أجهزة محمولة

رصد هاتف Oppo A85 على موقع TENAA

شهدنا الشهر الماضي العديد من الهواتف التي أطلقتها Oppo، بدءًا من هاتف A83، ثم هاتف Oppo F5 Youth بدون خدمات جوجل في الصين تحت اسم Oppo A73، والآن هناك هاتف آخر على وشك الانضمام إلى تلك سلسلة وهو Oppo A85، وسيكون من الهواتف ذات الاسعار المعقولة، حتى أنه يفتقر إلى وجود مستشعر بصمات الأصابع.

Oppo A85

وسيأتي الهاتف بشاشة TFT LCD مقاس 5.7 بوصة بدقة HD+ أي 1440 × 720 بكسل، كما سيدعم الهاتف معالج ثماني النواة، بتردد 2.5 جيجاهرتز، ومقترن بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، كما يوجد 32 جيجابايت سعة تخزين داخلية وفتحة لبطاقة ذاكرة خارجية لتصل إلى 256 جيجابايت.

في حين أن الكاميرا الأساسية ستكون بدقة 13 ميجا بكسل ومقترنة بفلاش LED، والكاميرا الأمامية ستكون بدقة 5 ميجا بكسل، وسيعمل الهاتف بنظام ت ColorOSبالإضافة إلى أندرويد نوجا 7.1.1، ومن المتوقع أن يأتي باللونين الذهبي والأسود، على الرغم من أن السعر لا يزال غير معروف.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ رصد هاتف Oppo A85 على موقع TENAA” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى