أخبار السعودية

وزارة التجارة السعودية تعلن عن موعد إصدار تراخيص تخفيضات رمضان والعيد 1445

أعلنت وزارة التجارة السعودية عن موعد إصدار تراخيص تخفيضات رمضان والعيد 1445 للمنشآت والمتاجر الإلكترونية؛ لمساعدة المواطنين السعوديين والمقيمين على أراضي المملكة على شراء مستلزمات شهر رمضان المبارك بتخفيضات هائلة تتراوح بين 30% إلى 60%، سنتعرف من خلال مقالنا اليوم على موعد إصدار تراخيص التخفيضات. كما سنتعرف على كيفية تأكد المستهلك من صحة التخفيضات.

موعد إصدار تراخيص تخفيضات رمضان والعيد 1445

أعلنت وزارة التجارة السعودية عن إتاحة فرصة إصدار تراخيص عروض رمضان والعيد اعتبارًا من يوم الخميس 8 فبراير 2024 الموافق 27 رجب 1445 للمنشآت والمتاجر الإلكترونية، وذلك من خلال نظام التخفيضات الإلكتروني أو من خلال بوابة النفاذ التجاري الموحد.

كما أعلنت الوزارة عن موعد بدء عروض وتخفيضات رمضان والعيد، حيث من المقرر أن تبدأ يوم الثلاثاء 20 فبراير الموافق 10 شعبان 1445، وتستمر حتى يوم الأحد 14 إبريل 2024 الموافق 5 من شوال 1445.

التأكد من صحة التخفيضات

أوضحت وزارة التجارة أنه في حالة رغبة المستهلك في التأكد من صحة التخفيضات المقدمة من المنشآت التجارية، فيمكنه القيام بمسح الباركود الموجود بترخيص التخفيضات، ويتم ذلك عن طريق استخدام كاميرا الجوال، وستظهر للمستهلك جميع المعلومات المتعلقة بالتخفيضات مثل: نوع التخفيضات، نسبة ومدة التخفيضات وبيانات المنشأة.

كما أكدت الوزارة على استمرار عمليات التفتيش التي يتم من خلالها التحقق من صحة التخفيضات والرقابة عليها، وتتم عملية الرقابة في جميع مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية. كما أكدت على تقديم العديد من العروض على مختلف السلع والمنتجات بجميع أنحاء المملكة.

عروض وتخفيضات كارفور السعودية في رمضان 1445

أعلن هايبر ماركت كارفور السعودية عن تقديم عروض شهر رمضان؛ لإتاحة الفرصة للمستهلكين لشراء المستلزمات المهمة قبل حلول الشهر الكريم. تتمثل أبرز العروض في الآتي:

  • عبوة أبو كاس أرز مزة هندي بسمتي 5 كجم بسعر 95 ريال بنسبة خصم 12.5%.
  • سعر الوليمة أرز مزة بسمتي هندي 5 كجم 95 ريال بنسبة خصم 12 %.
  • كيس قودي معكرونة سباغيتي 450 جرام بسعر 30 ريال بنسبة خصم 22 %.
  • جرين فارمز أرز مصري 5 كجم بسعر 95 ريال بنسبة خصم 33%.
  • عبوة دو دجاج فرنسي مجمد 1 كجم × 10 بسعر 95 ريال بنسبة خصم 14%.
  • عبوة دوكس صدور دجاج طرية 2 كجم بسعر 95 ريال بنسبة خصم 32%.

تم نقل هذا الخبر من مصر مكس، ويمكنك العثور على المقال الأصلي على الرابط الرابط الأصلي.

زر الذهاب إلى الأعلى