آخر الأخبار

واتساب يختبر إضافة جديدة لميزة الحالات

يختبر مطورو واتساب الكثير من الميزات الجديدة التي من المتوقع رؤيتها على منصة المحادثات الفورية الأشهر على مستوى العالم في الأسابيع القليلة القادمة.

ووفقًا لمنشور مدونة WABetaInfo، يختبر واتساب حاليًا ميزة مفيدة للغاية ستسمح للمستخدمين بالقدرة على مشاركة مقاطع فيديو تتخطى مدتها دقيقة واحدة لميزة حالات واتساب “Whatsapp Status”.

واتساب يختبر إضافة جديدة لميزة الحالات - قادمة مع التحديث التالي!

في الوقت الحالي، يسمح واتساب بمشاركة مقاطع فيديو لميزة الحالات لمدة زمنية لا تزيد من 30 ثانية فقط. ولم تكن هذه المدة الزمنية محط اهتمام معظم المستخدمين نظرًا لمدتها القصيرة للغاية.

من الواضح أن مطورو المنصة بدأوا في الاستماع لمطالبات معظم الأشخاص وسيبدؤون في إتاحة إمكانية زيادة الفترة الزمنية لمقاطع فيديو حالات واتساب إلى أكثر من 60 ثانية.

بمجرد زيادة المدة الزمنية، سيتمتع مستخدمي المنصة بالقدرة على مشاركة أفضل لحظات حياتهم والقصص الخاصة بهم مع جهات اتصالهم بطريقة أفضل وأكثر مرونة.

هذا التحديث أصبح قيد التجريب بالفعل، مما يعني أنها ليست مجرد شائعات أو تسريبات، فلقد أبلغ بعض الأشخاص المشتركين في البرنامج التجريبي عن قدرتهم في إضافة مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 60 ثانية كتحديثات لميزة حالة واتساب.

فإذا كنت مشترك في البرنامج التجريبي، وتمكنت من تحميل الإصدار التجريبي الأخير للتطبيق على الأندرويد عبر متجر جوجل بلاي، فربما يمكنك المبادرة والبدء في اختيار تحديثات الحالة بنفسك للتأكد من توافرها.

لسوء الحظ، البرنامج التجريبي لتطبيق واتساب مزدحم بطبيعته، ولم يعد يسمح للمستخدمين الجُدد بالاشتراك في الاختبارات التجريبية بعد الآن.

وبالتالي، سنضطر على الانتظار لعدة أسابيع إضافية أو بضع شهور إذا ساءت الأمور أو كانت هناك مشاكل في الميزة، قبل أن نراها في الإصدار النهائي من التطبيق.

إذا سارت الأمور على نحو مثالي مع الميزة الجديدة، فنتوقع قدومها في غضون أسابيع قليلة من الآن. ولكننا لسنا متأكدين مما إذا كانت الميزة ستأتي أولاً لنظام أندرويد أم ستشق طريقها في البداية لنظام iOS.

لاستخدام ميزة الحالة على واتساب، قم بفتح تطبيق واتساب، وانتقل إلى ميزة “الحالة” وانقر فوق أيقونة “حالتي” واختر مقطع فيديو خاص بك من تطبيق المعرض واستيراده داخل التطبيق، وعلى الفور، ستتمكن جهات اتصالك من رؤية حالتك.

هذا المقال ظهر اولا على موقع arabapps

زر الذهاب إلى الأعلى