آخر الأخبار

هواوي تكشف عن سماعات FreeBuds 3 اللاسلكية

الإقبال على السماعات اللاسلكية يزداد بمعدل نمو عالٍ وهناك العديد من المنتجات التي يمكنك شرائها من 25$ وحتى 250$ أو يزيد. من أشهر وأفضل تلك السماعات حالياً سماعات آبل AirPods وسماعات سامسونج Galaxy Buds والآن هواوي دخلت خط المنافسة بسماعات Huawei FreeBuds 3 الجديدة.

Huawei FreeBuds 3
Huawei FreeBuds 3

سماعات Huawei FreeBuds 3 تشبه سماعات AirPods نوعاً ما من ناحية التصميم أما علة الشراء فهي دائرية الشكل، وتتوفر السماعات بلونين: الأبيض والأسود.

تحمل سماعات Huawei FreeBuds 3 معالج صوتي يسمى Kirin A1 وتعمل بتقنية بلوتوث 5.1 وتستهلك طاقة أقل بنسبة 50% مقارنة بالإصدار السابق.

Huawei FreeBuds 3
Huawei FreeBuds 3

Huawei FreeBuds 3 بديل أفضل لسماعات آبل AirPods ؟

السماعات تعطي المستخدم تجربة صوت مميزة بحسب هواوي وتدعم ميزة إلغاء الضوضاء الغير موجودة في سماعات Apple AirPods ويمكن تفعيلها أو تعطيلها بواسطة المستخدم. ميزة إلغاء الضوضاء ليست موجودة بعد في سماعات آبل AirPods.

المميز أيضاً في سماعات Huawei FreeBuds 3 وجود نظام ذكي للتحكم بالضوضاء وتعديل الصوت ليلائم التركيب التشريحي لأذن المستخدم من أجل صوت نقي.

معالج Kirin A1 المدمج في السماعات يقوم بتقليل تأخير وصول الصوت بنسبة 30% وهو أمر مهم يعالج مشكلة تأخر الصوت عند ارتداء السماعات أثناء تشغيل الألعاب علماً بأن مدة التأخير في الصوت في سماعات هواوي هي الأقل مقارنة سماعات AirPods أو Galaxy Buds.

Huawei FreeBuds 3
Huawei FreeBuds 3

بطارية Huawei FreeBuds 3 تدوم حتى 4 ساعات في الشحنة الواحدة بالإضافة إلى 20 ساعة أخرى توفرها علبة الشحن كما أن سماعات هواوي تدعم تقنية الشحن السريع SuperCharge مما يجعلها أسرع في الشحن العادي ضعف سرعة شحن سماعات آبل وكذلك 50% أسرع عند الشحن اللاسلكي.

السماعات سيتم إطلاقها خلال شهر سبتمبر ولم يتم الكشف عن السعر بعد، المزيد من التفاصيل سوف تكون حاضرة عند الإعلان عن سلسلة هواوي Mate 30 يوم 19 سبتمبر المقبل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

المصدر الاصلى

زر الذهاب إلى الأعلى