أخبار التعليم

“هنا”.. ننشر رابط رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 برقم الجلوس والقيد || عبر وزارة التربية والتعليم الليبية moe.gov.ly

“هنا”.. ننشر رابط رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2021 برقم الجلوس والقيد || عبر وزارة التربية والتعليم الليبية moe.gov.ly تزداد مؤشرات البحث في هذه الساعات بشكل ملحوظ لكي يتم التعرف على نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 الخاصة بالدور الأول، وذلك بالتزامن مع اعلان وزارة التربية والتعليم الليبية عن اقتراب الإعلان عن نتيجة الطلاب بعد انتهاء امتحانات الدور الأول خلال الفترة الأخيرة بناءً على الجدول الرسمي المعتمد من قبل الوزارة، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية الدور الأول في ليبيا 2022 برقم الجلوس الخاص بالطالب.

نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا نتائج الدور الأول 2022
نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا نتائج الدور الأول 2022

نتائج الشهادة الإعدادية الدور الأول 2022 في ليبيا

وقد اشارت وزارة التربية والتعليم الليبية imtihanat أنه سوف يتم العمل على طرح نتيجة شهادة الإعدادية لتعليم الأساسي في ليبيا 2022 برقم الجلوس، وذلك في المنطقة الغربية والمنطقة الشرقية حسب التعليم الليبي، فنجد ان اعمال الامتحانات النهائية الخاصة بالطلاب الدور الأول انتهت بالفعل في يوم 11 أغسطس 2022، وعلى الفور قد بدأت اعمال تصحيح الامتحانات الخاصة بجميع الطلاب في مختلف المدارس، ومن المقرر ان تليها امتحانات الدور الثاني للصف التاسع  الاعدادي في 25 سبتمبر إلى 6 أكتوبر 2022.

رابط نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 الدور الأول

وقد تم تفعيل الرابط الالكتروني المخصص لكي يتم الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022، وهو الرابط الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم الليبية، وقد نوهت الوزارة في بيان رسمي إلى ان نتائج إتمام الشهادة الأساسية لطلاب الإعدادية سوف تعلن بعدما يتم الانتهاء من رصد كافة نتائج الطلاب وكذلك الانتهاء من كافة اعمال تصحيح الامتحانات بشكل عام، ليتم طرحها عبر الموقع بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الليبي.

خطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 الدور الأول بسهولة عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • أولا يتم تسجيل الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.
  • ومن ثم يتم اختيار الاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • يتم اختيار الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول.
  • ادخال رقم المقعد الخاص بالطالب والاسم بشكل صحيح.
  • ثم اختيار ايقونة الحصول على النتيجة والتي تظهر مباشرة عبر الموقع.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى