أخبار التعليم

“هنأ” رابط meo.gov.ye مباشر الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2022 في اليمن برقم الجلوس .. موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية

حالة من الترقب والانتظار تجتاح طلاب الصف التاسع في اليمن بشكل كبير في هذا التوقيت الإعلان عن نتائج امتحانات الصف التاسع في اليمن، وذلك بالتزامن مع انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات خلال الفترة الأخيرة في ضوء تطبيق الإجراءات التي أكدت عليها الوزارة في جميع المحافظات اليمنية بشكل عام، وقد بدأت على الفور اعمال تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات والنتائج الخاصة بالطبيعي تمهيدا لطرح النتائج، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور كيفية الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2022 في اليمن.

الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في اليمن 2022 جميع المدن

وقد شهدت الساعات الأخيرة وضع وزارة التربية والتعليم اليمنية بعض التفاصيل الهامة التي تتضمن إجراءات وموعد اعلان نتائج الامتحانات، حيث تم الإعلان عن بيان رسمي يتضمن تحديث حول موعد اعلان نتائج التاسع 2022 اليمن، لكي يتم التعرف على تفاصيل الحصول على نتائج الثانوية العامة بالاسم برقم الجلوس العلمي والادبي، فقد اشارت الوزارة أنه من المقرر ان يتم نشر نتيجة التاسع اليمن برقم الجلوس ونتائج الثانوية بعد ساعات قليلة، وذلك من خلال رابط التاسع  2022، بعدما أكدت المصادر المسئولة في الوزارة انه قد تم الانتهاء من اعمال تصحيح الامتحانات الخاصة بالطلاب وبداية رصد الدرجات والنتائج وهي المرحلة الأخيرة في الإعلان عن النتائج من خلال الموقع الرسمي.

كيفية الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في اليمن 2022

وقد فعلت وزارة التربية والتعليم اليمنية الرابط الالكتروني المخصص لكي يتم من خلاله الاستعلام عن نتائج الصف التاسع هذا العام الدراسي 2022، وهي النتائج التي تمثل أهمية كبيرة لكلا من الطلاب واولياء الأمور، ويتم الحصول على النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية يتم الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية مباشرة.
  • ومن ثم يتم اختيار الاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • ثم يتم البحث والنقر فوق نتائج شهادة التعليم الاعدادي 2022.
  • يتم تحديد نتائج الصف التاسع في اليمن.
  • ومن ثم يتم إدخال كل البيانات المطلوبة من اسم طالب ورقم الجلوس.
  • بعد ذلك يتم اختيار ايقونة استخراج النتيجة لتظهر النتيجة على الفور وتتضمن كافة التفاصيل الخاصة بالدرجات والنتائج.

هذا الخبر ““هنأ” رابط meo.gov.ye مباشر الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2022 في اليمن برقم الجلوس .. موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى