أخبار السعودية

هل يكفي خطاب إخلاء الطرف من الصندوق العقاري لـ إثبات السكن لمستحقي الضمان الاجتماعي؟ .. حساب العناية بالمستفيدين يوضح

رد حساب العناية بالمستفيدين التابع لصندوق التنمية العقارية في المملكة العربية السعودية، على استفسار من قبل احد المواطنين حول هل يكفي خطاب إخلاء الطرف من الصندوق العقاري لـ إثبات السكن لمستحقي الضمان الاجتماعي؟، حيث يقدم الحساب اجابات وافية لكافة ما يدور في ذهن المواطن السعودي فيما يتعلق بشأن خدمات سكني والقروض وغيرها.

إثبات السكن لمستحقي الضمان الاجتماعي

ورد تساؤل من قبل مواطن سعودي لحساب العناية بالمستفيدين التابع للصندوق العقاري، حول هل يكفي خطاب إفادة من صندوق التنمية العقارية من أجل إثبات السكن لمستحقي الضمان الاجتماعي؟ ليأتي الرد موضحًا للأمر كما يلي:

  • متاح لجميع المستفيدين إمكانية القايم بـ طباعة خطاب الإفادة إخلاء الطرف من خلال القيام بـ الولوج مباشرة إلى الحساب الشخصي الخاص بالمستفيد على موقع الصندوق العقاري السعودي الالكتروني.
    مع استفسار من قبل أحد الأشخاص يستوضح فيه عن مدى كفاية خطاب الإفادة في إثبات السكن.

طريقة إخلاء طرف لـ متوفي في الصندوق العقاري 2024

ابدى حساب العناية بالمستفيدين عبر منصة التواصل الاجتماعي اكس حاليًا تويتر سابقًا، تفاعلاً ايجابيًا مع مع تساؤل من قبل أحد المواطنين يسأل فيه عن كيفية الحصول على إخلاء طرف لمتوفي، لتأتي الإجابة كما يلي:

  • متاح لكافة المستفيدين الحصول على خطاب إفادة إخلاء طرف، لـ متوفى من خلال القيام بزيارة أقرب فرع لصندوق التنمية العقارية، وسوف يحصل المستفيد على الخدمة المطلوبة.

تعليق الخصومات في الصندوق العقاري

كما ورد لـ حساب العناية بالمستفيدين، استفسار آخر بشأن مدى إمكانية الخصم مع السداد المبكر للقرض العقاري، ليأتي الرد كما يلي:

  • أنه قد تم تعليق الخصومات بشكل مؤقت، نتيجة صدور تنظيم جديد للخصومات على أن تكون بناء على عدد من المعايير والضوابط والإجراءات التي سوف يتم صدورها لاحقًا.

الصندوق العقاري السعودي

أوضح برنامج سكني الممول من قبل صندوق التنمية العقارية، عن استفادة ما يقرب من الـ 32,343 أسرة سعودية من البرنامج خلال الثلاثة أشهر الأولى من عام 2024، وذلك بزيادة تصل لـ 15% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي 2023، الذي سجل استفادة كان قدرها 27,994 أسرة فقط، حيث يقدم البرنامج حلولاً مُيسرة ومتعددة لمستفيدي الوحدات السكنية الجاهزة والتي تحت الإنشاء وكذلك البناء الذاتي، للتمتع بحياة كريمة في مسكن آدمي.

تم نقل هذا الخبر من مصر مكس، ويمكنك العثور على المقال الأصلي على الرابط الرابط الأصلي.

زر الذهاب إلى الأعلى