أجهزة محمولة

هاتف Oppo Reno8 Lite ينطلق في السوق الأوروبي

قدمت Oppo مؤخراً هاتف Oppo Reno8 Lite في السوق الأوروبي، والذي يأتي بمواصفات تحاكي هاتف Reno7 Lite، ويتوفر الهاتف بسعر 429 يورو.

يتميز هاتف Oppo Reno8 Lite 5G بشاشة AMOLED بحجم 6.43 إنش، وجودة عرض FullHD Plus، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 60Hz، ويأتي مستشعر السيلفي في ثقب الشاشة بدقة 16 ميجا بيكسل.

أيضاً يضم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 695، وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع ذاكرة إفتراضية 5 جيجا بايت رام، بينما يتميز بسعة تخزين 128 جيجا بايت، ويدعم الهاتف التخزين الخارجي.

Oppo Reno8 Lite - مدونة التقنية العربية

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يضم الهاتف مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، مع اثنان من المستشعرات بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير ولقطات macro.

كما تأتي تقنية إستشعار البصمة مدمجة في الشاشة، ويدعم Reno8 Lite 5G بطارية بقدرة 4500 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 33W.

ويدعم الهاتف الإتصال بشبكات 5G SA/NSA، ويضم مدخل 3.5مم للسماعات، كما يدعم تقنية NFC، ومعايير IPX4، ويتميز الهاتف بحلقات إضاءة LED زرقاء تحيط بالكاميرات.

أيضاً يتميز الهاتف بأبعاد 159.9 في 73.2 في 7.5مم، ووزن خفيف 173 جرام، على أن يتوفر الهاتف باثنان من الإختيارات في الألوان هما الأسود ولون متدرج، ويتوفر Reno8 Lite 5G في سوق إسبانيا بسعر 429 يورو.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ هاتف Oppo Reno8 Lite ينطلق في السوق الأوروبي” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى