أجهزة محمولة

هاتف Galaxy Z Fold3 يدعم إدارة الحرارة بكفاءة أفضل

تستعد شركة سامسونج لكشف النقاب عن هاتف Galaxy Z Fold3 في حدث يعقد الشهر المقبل، وفي أحدث التسريبات التي نشرت اليوم، كُشِف عن تحسينات في إدارة الحرارة في الهاتف.

جاءت التفاصيل الجديدة حول Galaxy Z Fold3 في تغريدة نشرت عبر @IceUniverse، والتي أكدت على أن الهاتف يدعم إدارة الحرارة بكفاءة أفضل من هاتف Galaxy S21 Ultra.

Samsung Galaxy Z Fold3 7 - مدونة التقنية العربية

من جانب أخر أكدت التسريبات على أن هاتف Galaxy Z Fold3 سيدعم عمر أطول للبطارية، إلا أن تسريبات سابقة من TENAA أشارت إلى أن الهاتف يضم بطارية بقدرة 4400 mAh وهي سعة أقل من الإصدار السابق Z Fold2.

أيضاً أكد مصدر التسريبات على أن هاتف Galaxy Z Fold3 ينطلق برقاقة معالج Snapdragon 888 Plus، على غرار الإصدار السابق الذي قدم للأسواق برقاقة Snapdragon 865 Plus.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ هاتف Galaxy Z Fold3 يدعم إدارة الحرارة بكفاءة أفضل” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى