أجهزة محمولة

هاتف Galaxy Z Flip 5 يأتي بحجم أكبر في شاشة الغطاء الخارجي

بدأت العملاق الكوري في العمل على تطوير الجيل الجديد من الهواتف القابلة للطي، ولقد أكدت أحدث التسريبات على أن Galaxy Z Flip 5 يأتي بحجم أكبر في شاشة الغطاء الخارجي.

أوضحت التسريبات التي جاءت من “Ice Universe” أن Z Flip 5 يأتي بحجم أكبر في الشاشة الخارجية، أي أكبر من الشاشة المقدمة في هاتف Galaxy Z Flip 4 المميزة بحجم 1.9 إنش.

من جانب أخر أشار المحلل “Ross Young” في تسريبات سابقة إلى أن هاتف Galaxy Z Flip 5 يضم شاشة في الغطاء الخارجي أكبر من 3 إنش، بينما جاءت أحدث التسريبات من “Ice Universe” لتؤكد على أن شاشة Flip 5 تأتي بحجم أكبر من الشاشة المقدمة في هاتف OPPO Find N2 Flip.

Samsung Galaxy Z Flip 4 4 - مدونة التقنية العربية

ولقد انطلق هاتف OPPO Find N2 Flip خلال الفترة الماضية بشاشة خارجية مميزة بحجم 3.26 إنش، لذا من المتوقع أن يتميز Galaxy Z Flip 5 بحجم أكبر.

من جانب أخر إقتصرت مهام الشاشة الخارجية في Galaxy Z Flip 4 على عرض التوقيت والإشعارات وصور viewfinder، بينما تشير التقارير الجديدة إلى أن سامسونج ستعمل على التوسع بمهام الشاشة في Z Flip 5، ومن المتوقع أن تقدم العملاق الكوري تطبيقات مخصصة للشاشة الخارجية في الهاتف.

يذكر أن التسريبات السابقة كشفت عن خطط سامسونج لدعم Galaxy Z Flip 5 القابلة للطي برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، لذا نترقب تفاصيل أكثر حول هذا الإصدار خلال الفترة القادمة.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

زر الذهاب إلى الأعلى