آخر الأخبار

هاتف Galaxy S24 Ultra يأتي بكاميرة telephoto بدقة 50 ميجا بيكسل لتكبير بصري حتى 3 مرات

أوضحت أحدث التسريبات التي جاءت من “Ice Universe” خطط سامسونج لدعم هاتف Galaxy S24 Ultra بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل يضم عدسات telephoto ويدعم التكبير البصري حتى 3 مرات.

بدأت شركة سامسونج في العمل على تطوير الجيل الجديد من هواتف Galaxy S، ولقد سلطت أحدث التسريبات الضوء على هاتف S24 Ultra بشكل خاص.

ولقد أشارت التسريبات التي نشرت عبر “Ice Universe” أن سامسونج تخطط لإطلاق هاتف Galaxy S24 Ultra بترقية في كاميرة telephoto التي تتميز بدقة 50 ميجا بيكسل مقارنة بالإصدار الحالي الذي يضم كاميرة telephoto بدقة 10 ميجا بيكسل.

Galaxy S24 Ultra 3 - مدونة التقنية العربية

من جانب أخر أشارت التسريبات السابقة إلى أن سامسونج تدعم هاتف S24 Ultra بكاميرة رئيسية بدقة 200 ميجا بيكسل، وهو نفس المستشعر المميز لهاتف Galaxy S23 Ultra الحالي.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن سامسونج تقدم هاتف Utra بتحسينات بسيطة في كاميرة periscope التي تأتي أيضاً بدقة 10 ميجا بيكسل.

من جانب أخر لم تؤكد التسريبات على خطط سامسونج لدعم Galaxy S24 Ultra بتحسينات في الكاميرة المميزة بزوايا عرض فائقة الإتساع المميزة بدقة 12 ميجا بيكسل، بينما تستمر سامسونج في دعم S24 Ultra بكاميرة سيلفي بدقة 12 ميجا بيكسل التي تدعم سلسلة Galaxy S23 الحالية، مع توقعات بدعم الإصدارات الجديدة بترقية في البرمجيات.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

زر الذهاب إلى الأعلى