أجهزة محمولة

هاتف Galaxy M13 5G يأتي قريباً بمعالج Dimensity 700

كشفت أحدث التسريبات عن بعض من مواصفات هاتف سامسونج القادم Galaxy M13 5G، الذي يأتي بمعالج Dimensity 700.

تستعد العملاق الكوري قريباً لإطلاق هاتفها المتوسط Galaxy M13 5G، ولقد قدمت إصدار 4G خلال الفترة الماضية برقاقة Exynos 850، بينما ينطلق إصدار 5G برقاقة Dimensity 700.

ويؤكد مصدر التسريبات على أن الهاتف يأتي بشاشة LCD بحجم 6.5 إنش وجودة عرض HD Plus، بكثافة عرض 269 بيكسل لكل إنش.

Galaxy M13 4G - مدونة التقنية العربية

كما يضم هاتف Galaxy M13 5G رقاقة معالج 5000 mAh، ويدعم الشحن بقدرة 15W، ويتوفر الهاتف باثنان من النماذج على أن يأتي النموذج الأول بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت، ويتميز النموذج الثاني بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت، ويدعم الهاتف التخزين الخارجي في بطاقة microSD حتى سعة 1 تيرابايت.

ويأتي الهاتف بنتوء القطرة لكاميرة السيلفي المميزة بدقة 5 ميجا بيكسل، وفي الكاميرة الرئيسية تدعم سامسونج هذا الإصدار بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل مع مستشعر ثانوي بدقة 2 ميجا بيكسل.

أيضاً من المقرر أن ينطلق Galaxy M13 5G بثلاثة إختيارات في الألوان هم الأخضر، البني، وأيضاً اللون الأزرق.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ هاتف Galaxy M13 5G يأتي قريباً بمعالج Dimensity 700” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى