أجهزة محمولة

هاتف Black Shark 4S ينطلق في 13 من أكتوبر بكاميرة ثلاثية

تعقد Black Shark مؤتمرها القادم في 13 من أكتوبر للكشف عن إصدارها الجديد من هواتف الألعاب Black Shark 4S.

قدمت علامة Black Shark التجارية خلال الفترة الماضية كلاً من هواتف Black Shark 4 وBlack Shark 4 Pro، واليوم تستعد الشركة لإضافة إصدار جديد للسلسلة بعنوان Black Shark 4S.

Black Shark 4S - مدونة التقنية العربية

لم تقدم الشركة الكثير من التفاصيل حول هاتف الألعاب المرتقب Black Shark 4S، إلا أن الإعلانات التشويقية التي ظهرت على Weibo كشفت عن بعض التفاصيل حول هذا الإصدار.

ومن المقرر وفقاً للإعلان التشويقي أن يأتي الهاتف بكاميرة مميزة بإعدادات ثلاثية بتصميم رأسي، كما كشف إعلان تشويقي أخر عن تصميم الهاتف من الجهة الأمامية.

ولقد كشفت التسريبات السابقة عن نماذج لصور هاتف Black Shark 4S في الألعاب، إلا أن الإعلان الرسمي المرتقب في 13 من أكتوبر يقدم تفاصيل أكثر دقة عن الإصدار القادم من الهواتف المخصصة للألعاب.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ هاتف Black Shark 4S ينطلق في 13 من أكتوبر بكاميرة ثلاثية” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى