أجهزة محمولة

هاتف Asus ROG Phone 6 أول هاتف للألعاب بمعايير IPX4

تستعد شركة Asus لإطلاق إصدارها الجديد من الهواتف المخصصة للألعاب Asus ROG Phone 6، ولقد أوضح إعلان تشويقي جديد دعم هذا الإصدار مقاومة رذاذ الماء.

ينطلق هاتف Asus ROG Phone 6 في حدث يعقد في 5 من شهر يوليو المقبل، ولقد شاركت Asus إعلان تشويقي جديد أوضحت فيه دعم الهاتف لمقاومة قطرات الماء، لذا هو أول هاتف للألعاب في العالم يأتي بمعايير IPX4.

ولقد أكدت الشركة في إعلان سابق على أن هاتف ROG Phone 6 يأتي برقاقة معالج Snapdragon 8+ Gen 1، كما يدعم معدل تحديث للإطارات 165Hz في شاشة AMOLED، كما يأتي الهاتف بنظام تبريد محسن.

Asus ROG Phone 6 teaser - مدونة التقنية العربية

من جانب أخر أعتمد الهاتف في قاعدة بيانات TENAA مؤخراً، ولقد كُشِف عن تصميم ومواصفات الهاتف الذي يأتي بشاشة مميزة بحجم 6.78 إنش، وذاكرة عشوائية 18 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 512 جيجا بايت.

كما يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر سيلفي بدقة 12 ميجا بيكسل، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 6000 mAh.

1656245344 850 Asus ROG Phone 6 1 - مدونة التقنية العربية

أيضاً رصد الهاتف في قاعدة بيانات Geekbench بنظام تشغيل Android 12، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، بينما أوضحت تسريبات 3C أن الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65W.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ هاتف Asus ROG Phone 6 أول هاتف للألعاب بمعايير IPX4” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى