أخبار السيارات

نيسان هارد بودي يُشوق لها قبل التدشين الرسمي في هذا الموعد

نسيان منذ الثمانينيات وهي دائمًا ما تستحوذ علامتها التجارية اليابانية على قلوب سائقي سيارات البيك أب وسنتأكد من ذلك على وجه اليقين في 14 سبتمبر المُقبل.

في الوقت الحالي، ليس لدينا سوى الصورة التشويقية من نيسان، وهي عبارة عن طراز فرونتير جديد، وتُظهر الصورة جسمًا صلبًا كلاسيكيًا يبدو رائعًا باللون الأحمر وإذا كنا نتحدث عن الطراز الجديد، فأين يمكن أن يقع في تشكيلة فرونتير؟ Pro-4X هو الطراز الحالي، وإذا أخذنا تفسيرًا حرفيًا للصورة التشويقية، فيمكن تقديم هارد بودي فقط مع الدفع الرباعي، من المحتمل ألا يقع ضمن نطاق S أو SV، لذا توقع أن يتم وضعه في مكان ما بالقرب من أعلى التسلسل الهرمي لـ فرونتير، وهناك أيضًا احتمال أن يكون إصدارًا خاصًا من فرونتير، مبنيًا بأعداد محدودة على المدى القصير.

ومن الجدير بالذكر أن نيسان نشرت تاريخًا موجزًا عن لقب هارد بودي في أمريكا الشمالية جنبًا إلى جنب مع الصورة التشويقية، مشيرة إلى البيك أب كشيء للعمل واللعب، وتتميز مجموعة الصور بسيارات بيك أب ذات دفع ثنائي، ولكن من المؤكد أن هناك تركيز على الطرق الوعرة في رسائل نيسان، وسوف يتناسب مثل هذا التصميم بشكل جيد مع سيارة تويوتا تاكوما تريل هانتر، التي ظهرت لأول مرة في شهر مايو وتستهدف بشكل مباشر الجماهير البرية.

وأفسحت سيارة نيسان هارد بودي الطريق للجيل الأول من فرونتير لعام 1997، استمر هذا التشغيل الحدودي الأولي حتى عام 2004 فقط، لكن شاحنة الجيل الثاني لم تتغير تقريبًا لمدة تزيد عن 15 عامًا حتى وصل الجيل الثالث أخيرًا لعام 2022، وحتى ذلك الحين، لا تزال سيارة فرونتير الجديدة تحتوي على محرك V6 سعة 3.8 لتر الذي تم تقديمه في وقت متأخر من الجيل الثاني.

المصدر: السعودي اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى