أجهزة محمولة

نماذج توضح تصميم وأحجام إصدارات ابل القادمة من سلسلة هواتف iPhone 14

قدمت أحدث الصور المسربة لنماذج سلسلة هواتف iPhone 14 نظرة أوضح على تصميم وحجم الإصدارات القادمة من ابل.

تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل جديدة لسلسلة هواتف iPhone 14 القادمة، ولقد كشفت التسريبات السابقة عن صور ثلاثية الأبعاد توضح رؤية ابل في تصميم إصدارات هذا العام.

تشير أحدث التسريبات إلى أن ابل تستعد لإنتاج الإصدارات القادمة من هواتف الأيفون، حيث رصدت بالفعل النماذج المعدنية الخاصة بهواتف iPhone 14.

iPhone 14 8 - مدونة التقنية العربية

ولقد رصدت الصور الجديدة على منصة Weibo، والتي أوضحت أن ابل تتجه هذا العام لتقليص أحجام الهواتف هذا العام من ثلاثة أحجام إلى اثنان من الأحجام فقط في الشاشة.

وتؤكد الصور على أن ابل تقدم إصدارات هذا العام بحجم 6.1 إنش و6.7 إنش في الشاشة، ايضاً لا تتضمن هواتف هذا العام إصدار mini.

أيضاً من المقرر أن تأتي إصدارات Pro فقط هذا العام بكاميرة telephoto، إلا أن ابل لن تقدم عدسات periscope في سلسلة iPhone 14، إلا أن إصدارات Pro تأتي بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل هذا العام والتي تدعم تسجيل فيديو بدقة 8K بكفاءة أعلى، مع دعم التكبير الرقمي.

كما تشير التسريبات إلى أن تصميم الكاميرة في إصدارات Pro يأتي بتصميم بارز أكثر نتيجة للمستشعر الجديد في إعدادات الكاميرة.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن الإصدارات الرئيسي تأتي برقاقة معالج A15 الحالية، بينما تقدم ابل الترقية في المعالج في إصدارات Pro التي تأتي برقاقة A16 لدعم المستشعر الجديد في الكاميرة وتسجيل الفيديو بدقة 8K.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ نماذج توضح تصميم وأحجام إصدارات ابل القادمة من سلسلة هواتف iPhone 14” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى