العاب

نقص وحدات Nintendo Switch يتسبب في إرتفاع الأسعار بشكل جنوني

nintendo-switch-lite-1

نظرًا لأن المزيد من الأشخاص يمارسون التباعد الإجتماعي والعمل أو الدراسة من المنزل بسبب تفشي فيروس كورونا، فيبدو أيضًا أن هناك زيادة في الطلب على أجهزة الترفيه المنزلي، مثل جهاز Nintendo Switch. في الواقع، هذا الجهاز كان يحظى بشعبية كبيرة حتى قبل أن يظهر فيروس كورونا، ولكن الآن بعد أن علق المزيد من الأشخاص في المنزل، أدى ذلك إلى نفاد الجهاز في العديد من متاجر التجزئة.

لسوء الحظ، إذا كنت تأمل في الحصول على جهاز Nintendo Switch، يبدو أن متاجر التجزئة من الطرف الثالث والأفراد الإنتهازيين يستفيدون من الوضع ويقومون بترقية الأسعار بشكل كبير. على سبيل المثال، يطلب بائعو الطرف الثالث على متجر أمازون الآن 460$ إلى 500$ مقابل جهاز Nintendo Switch جديد.

هذا يمثل زيادة بنسبة 50 في المئة نظرًا لأن متوسط سعر جهاز Nintendo Switch جديد هو 300$ في الأيام العادية. حتى المنصات الأخرى مثل eBay تشهد إرتفاعًا في الأسعار حيث يبيع البعض أجهزة Nintendo Switch الجديدة مقابل 410$، بينما تُباع الوحدات المُستخدمة مقابل 360$ تقريبًا.

الخبر السار هو أنه إذا لم تكن في عجلة من أمرك للحصول على جهاز Nintendo Switch، فقد أعلنت شركة Nintendo أنه من المتوقع وصول المزيد من الوحدات قريبًا. في بيان أصدرته الشركة، صرح الشركة بالقول : ” يتم بيع أجهزة Nintendo Switch في متاجر التجزئة المختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن المزيد من الوحدات في الطريق. نحن نعتذر عن أي شيء غير مناسب “.

 

زر الذهاب إلى الأعلى