أخبار التعليم

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم الفني moe gov eg

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 ، من المواضيع التي يستفسر عنها الطلاب والأولياء في مصر نتيجة الصف الثالث ثانوي برقم الجلوس 2022 مصر. واعتمادها سيكون رمسيا من طرف وزير التربية والتعليم الفني في جمهورية مصر الدكتور طارق شوقي، وقد صدر عن بعض المسؤولين في الوزارة خبر بخصوص موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022  في مصر، وقد يكون هذا في الفاتح من شهر أغسطس المقبل الذي بات يفصلنا عنه أيام فقط، وعمليات التصحيح تمت في جميع المراكز في مختلف المحافظات المصرية، وستقوم وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة moe gov eg بالإعلان عن أسامي الطلاب الأوائل أيضا، ليتم تكريمهم في وقت لاحق من طرف الوزير، وفي هذا المقال سنتعرف معا على تفاصيل اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر وطريقة الاستعلام عنها، تابعونا.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

تم تحديد موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر، وستظهر قريبا في كل المحافظات دور استثناء، سيتمكن كل طالب من الاطلاع على نتائج الصف الثالث الثانوي 2022 برقم الجلوس بشكل إلكتروني، هذا وقد أجرى الطلاب امتحاناتهم بصفة حضورية بداية من يوم العشرين من شهر يونيو، لتنتهي في السابع من يوليو ويحصل الطلاب على إجازة، وستتاح النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم الفني moe gov eg، والاستعلام عنها يكون باتباع الآتي:

  1. أولا: يدخل الطالب أو ولي أمره إلى موقع وزارة التربية والتعليم الفني بمصر
  2. ثانيا: يختار من ضمن الخيارات المتاحة له نتائج الامتحانات
  3. ثالثا: يحدد نتائج الثانوية العامة
  4. رابعا: يتعين عليه القيام بكتابة رقم الجلوس في المكان المعد له خصيصا، ثم يضغط على أيقونة إظهار النتيجة
  5. خامسا: يجب أن ينتظر للحظات، وستظهر له النتيجة الخاصة به مع الدرجات التي تحصل عليها.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022

أكد وزير التربية والتعليم في مصر طارق شوقي بأن نتيجه الثانويه العامه 2022 برقم الجلوس ثابتة ولا يمكن تغييرها. كما ذكر بأن الاختبارات جرت في أجواء غلب عليها الانتظام التام ولم تسجل مشاكل من أي نوع في كل المحافظات. بالنسبة للنتائج فقد أشار إلى أنها ستكون متاحة على لينك نتيجة الثانوية العامة في الموعد المقرر لذلك. وكل طالب سيتمكن من الحصول على درجاته في مختلف المواد التي امتحن فيها.

من جانبه قام وزير التربية والتعليم طارق شوقي بنشر أمر هام فيما يتعلق بموضوع نتائج الصف الثالث الثانوي في مصر. وهو أن كل المواقع التي تدعي إمكانية تغيير نتيجه الثانويه العامة 2022 هي مواقع كاذبة وكل ما تروج له لا أساس له من الصحة. وبأن كل شيء رسمي يكون وفق ما تعلن عنه الوزارة فحسب، وقد ذكر بأن هذا الأمر يحصل في كل سنة تزامنا مع اقتراب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة.

نصل إلى ختام مقال موعد نتيجة الثانوية العامة 2022، وستظهر في الموعد الذي حددته الوزارة من قبل. وقد تم تصحيح أوراق الطلاب وسيتم عرض نتيجة الثانويه العامة 2022 برقم الجلوس. واستخراج النتائج يكون بطريقة إلكترونية كما وضجنا لكم من قبل من خلال أسطر المقال على موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة moe gov eg.

هذا الخبر “موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم الفني moe gov eg
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى