أخبار التعليم

“هُنا NOW” .. رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية شمال كردفان برقم الجلوس 2022 .. عبر Result.Esudan.Gov.sd موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية شمال كردفان، أعلنت ولاية شمال كردفان نتائج امتحانات الشهادات الرئيسية، وبلغ معدل النجاح الإجمالي 77.6٪، وبلغت نسبة نجاح التعليم العام 76.7٪، ونسبة نجاح التعليم الخاص 85.6٪، واحتل طالب معهد ودوليب عبد القادر إسماعيل محمد حامد المرتبة الأولى في القراءة والتجويد برصيد 346 درجة، هذا وأن الولاية تعمل بكامل طاقتها من أجل الإعلان عن النتائج في الساعات القليلة المقبلة بعد اعتمادها رسميًا من وزير التعليم.

رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية شمال كردفان

أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم، وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بالوزارة، والذي انعقد صباح اليوم الاحد الموافق 24/7/2022.

وسجلت مدرسة دعد علي عمر أحمد الخاصة للبنات بالدوحة 279 نقطة مع فاطمة جبريل محمد جودة الله الطالبة في مدرسة الزهراء للبنات بالمزروب، حيث أعلن والي خالد مصطفى آدم من شمال كردفان، أن جميع الطلاب الناجحين سوف يلتحقون بالمدرسة الثانوية، حسب توزيعهم الجغرافي، وقبول مجاني لطلاب الصف الأول الأساسي ابتداء من 27 من الشهر الجاري، وقال الأستاذ عبد الواحد حمد مدير وزارة التوعية التربوية إن وزارته بذلت جهودا كبيرة لتلافي آثار وباء فيروس كورونا ورسوم التعليم على المناطق النائية للطلاب وانقطاع البحث، ودعم كبير من حكومات الولايات والشركاء التربويين، وقد تم تمديد هذا طوال فترة التعليق حتى يعود الطالب والنشاط قبل وبعد بدء الاختبار.

رابط نتيجة الاساس ولاية شمال كردفان 20222

رابط نتيجة شهادة الأساس ولاية شمال كردفان 2022
رابط نتيجة شهادة الأساس ولاية شمال كردفان 2022

أكد حامد حمدان الوسيلة أمين التربية والتعليم والتنوير أنه تم الانتهاء من كافة الأنشطة والاستعدادات لإعلان نتائج شهادة التأسيس لهذا العام، وأكد الوسيلة أن جميع الأعمال تمت مراقبتها على مستوى النظام، وجهود التربويين باللجنة، إضافة إلى فرض كافة الإجراءات الأمنية التي تحافظ على سير الدراسة والامتحانات المنوط بها مقابل عدم وجود أي مخالفات أثناء فترة الامتحانات، ويمكن القيام بالحصول على النتيجة موقع الوزارة.

استخراج نتيجة شمال كردفان 2022-2021

ويوضح الوسيلة أن عدد الطلاب الذين اجتازوا الامتحان بلغ 25971 طالباً وطالبة في المدارس الحكومية والخاصة، وبلغ عدد مراكز الامتحانات 101 في مختلف أنحاء الدولة، و 288 متورطين في التصحيح وكذلك رصد درجات لكافة الطلبة بكل موضوعية وحيادية، ووجه الوسيلة الدعوة للأجهزة الإعلامية المختلفة والقنوات الفضائية وكافة الجهات ذات الصلة والمجالس التربوية لحضور إعلان النتيجة .

هذا الخبر ““هُنا NOW” .. رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية شمال كردفان برقم الجلوس 2022 .. عبر Result.Esudan.Gov.sd موقع وزارة التربية والتعليم السودانية
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى