أخبار التعليم

result esudan رابط استخراج نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022 موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

استخراج نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022 ، أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية عن رابط نتيجة الاساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس result.esudan.gov.sd. حيث انتظر الطلاب وطالبات الصف الثامن في السودان المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الاساس اليوم الأربعاء 20 من شهر يوليو الحالي، وحاليا يبحث معظم الطلاب واوليائهم عبر محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي عن طريقة استخراج نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2022 باستخدام رقم الجلوس وهو ما سنتعرف عليه بشكل مفصل ودقيق في الأسطر التالية من هذا المقال.

استخراج نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022

بمجرد الانتهاء من اعمال تصحيح اختبارات طلاب الشهادة السودانية لطلاب وطالبات الصف الثامن، ستقوم وزارة التربية والتعليم في السودان الإعلان بشكل رسمي عن نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم. كما أوضحت الوزارة الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها استخراج النتائج بشكل الكتروني وبكل سهولة من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي جاءت مبينة على النحو التالي:

  • الخطوة الأولى التي يجب على الولي او الطالب القيام بها وهي تسجيل الدخول على موقع وزارة التربية التعليم في السودان.
  • ثم تأتي الخطوة الثانية ومن خلال الواجهة الرئيسية للموقع ندخل رقم الجلوس الخاص بالطالب في مكانه المخصص له
  • بعدها الخطوة الثالثة وهي ادخال رمز التحقق كما هو مبينة في الصورة أدناه
  • ثم في الأخير اضغط على كلمة search وانتظر ثواني لترى نتيجة شهادة الأساس بكامل تفاصيلها.
Link رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة 2022 result.esudan.gov.sd عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودان
نتيجة الاساس ولاية الجزيرة

رابط استخراج نتائج شهادة الأساس 2022 السودان

علاوة على ذلك، من المنتظر ان تعلن وزارة التربية والتعليم السودانية عن نتائج الصف الثامن لشهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022 بداية من يوم السبت 23 يوليو، يذكر ان حوالي 240488 طالب وطالبة اجتازوا امتحانات الشهادة الأساسية في الأيام القليلة الماضية في ظروف جيدة تكفلت الوزارة بتوفيرها بالتعاون مع كامل الجهات الوصية في الدولة السودانية.

الولاية  نتائج شهادة الأساس في السودان
نتيجة الاساس في الخرطوم قريبا انتظرونا بتاريخ 24 يوليو
كذلك نتيجة الاساس في الجزيرة تم الرفع
نتيجة الاساس في نهر النيل قريبا
أيضا نتيجة الاساس في النيل الأزرق قريبا
نتيجة الاساس في النيل الأبيض قريبا
كذلك نتيجة الاساس في النيل الأحمر قريبا
نتيجة الأساس في شمال دارفوار قريبا
ثم نتيجة الأساس في جنوب دارفوار قريبا
نتيجة الأساس في باقي الولايات السودانية قريبا

لم تهر لحد الآن نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة 2022 برقم الجلوس √ عبر موقع وزارة التربية والتعليم Result.Esudan.Gov.Sd. ويعيش في الوقت الراهن معظم طلاب وطالبات الصف الثامن وأولياء امورهم حالة من القلق والإرهاق بسبب انتظار النتيجة، حيث سيتم الاعلان عن نتائج الاساس في الخرطوم وتصدرت عبارة شهادة الأساس 2022 برقم الجلوس محركات البحث الشهيرة المختلفة في السودان.

اعلان نتائج شهادة الأساس الخرطوم

كما سيتم انعقاد مؤتمر خاص وسيعلن فيه عن نتائج شهادة الاساس الخرطوم حسب الاسم. وهذا بعد أن تم اعتمادها من طرف مدير التربية والتعليم ولم تبق سوى بعض التفاصيل قبل أن يتم عرضها في صورتها النهائية على الموقع. سيكون في إمكان جميع الطلاب استخراج النتائج في الساعات القليلة القادمة. وتعد هذه النتائج من أهم ما يبحث عنه الطلاب لأنه في حالة نجاحهم سينتقلون إلى الثانوية العامة.

علاوة على ذلك، تم تحديد موعد انعقاد مؤتمر اعلان نتيجة شهادة شهادة الأساس الخاصة بولاية الخرطوم 2022 غدا الأحد الرابع والعشرون من شهر يوليو الحالي، ويمكن لجميع الطلاب الذي اجتازوا امتحانات الشهادة السودانية بداية من يوم 22 من مايو حتى 30 من يونيو الماضي الاستعلام عن نتائجهم بشكل الكتروني عبر تطبيق كافة الخطوات التي ذكرناها اعلاه بشكل مفصل ودقيق.

إلى هنا نصل بكم لنهاية مقالنا هذا والذي شرحنا لكم فيه الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها لجميع طلاب الصف الثامن في السودان استخراج نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022 وكل الولايات السودانية.

هذا الخبر “result esudan رابط استخراج نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022 موقع وزارة التربية والتعليم السودانية
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى