أخبار التعليم

نتيجة تالته ثانوي 2022|| رابط وكيفية الحصول علي نتيجة الصف الثالث الثانوي

نتيجة تالته ثانوي 2022، لينك نتيجة الثانوية العامة من خلال رابط الثانوية العامة للعام الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١، وينتظر العديد من الطلاب والطالبات للشهادة الثانوية العامة وذلك من خلال الشعبة العلمية والأدبية في حالة من الترقب والانتظار الشديد، حيث أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن ظهور نتيجة الثانوية العامة للدور الأول ٢٠٢٢/٢٠٢١ وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة من خلال بوابة بوابة الثانوية العامة بدون الحاجة إلى انتظار ظهورها في المدارس، حيث تم الانتهاء من تصحيح أوراق ومراجعتها، وفي الوقت الحالي يعمل وزير التربية والتعليم على إبلاغ أوائل الشهادة الثانوية في كل محافظات مصر، ويقدم موقع ثقفني خدمة كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة.

لينك نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ عبر بوابة الثانوية العامة

نتيجة تالته ثانوي 2022، وكشف مصدر مسؤول من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سوف يتم ظهور نتيجة الثانوية العامة للدور الأول ٢٠٢٢/٢٠٢١ خلال الساعات القليلة المقبلة كحد أقصى ظهر الغد السبت، كما أنه سوف يتم أخبار أولياء أمور أوائل الثانوية العامة للعام الحالي خلال الساعات القليلة المقبلة وقبل ظهور النتيجة من خلال إدخال الفرحة على زويهم، على أن يتم تهنئة هؤلاء الطلاب عن طريق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الثانوية العامة بالأسم ورقم الجلوس

نتيجة تالته ثانوي 2022، وأعلنت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق فإنه سوف يتم عرض رابط نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ بالاسم ورقم الجلوس من خلال بوابة الثانوية العامة، وتم وضع عدة خطوات والتي لابد أن تتبع لعرض النتيجة بكل سهولة ويسر والخطوات كانت كالتالي:

  1. يتم الدخول إلى الرابط الرسمي من خلال بوابة الثانوية العامة.
  2. ثم يتم الضغط على خانة عرض نتيجة الثانوية العامة بالأسم ثم م يتم تحديد رقم الجلوس الخاص بالطالب بشكل صحيح حتى لا يتجنب فشل عرض النتيجة.
  3. ثم يتم تحديد الشعبة سواء علمية أم أدبية.
  4. ثم أخيرا يتم الضغط على خانة استعلام النتيجة من أجل أن يتم ظهور النتيجة لتظهر للطالب بكل تفاصيل عن طريق الحصول عليها من خلال رابط الثانوية العامة.

هذا الخبر “نتيجة تالته ثانوي 2022|| رابط وكيفية الحصول علي نتيجة الصف الثالث الثانوي
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى