أخبار التعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023 عبر رابط منظومة الامتحانات الليبية imtihanat.com

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023، لم تعلن الوزارة بعد عنها، والطلاب لليبيين وأوليائهم يترقبونها على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2022. وقد تأخر الإعلان عنها لفترة بسبب الأوضاع السائدة في دولة ليبيا، كما تم تأجيل امتحانات الثانوية العامة، ولكن صرحت وزارة التربية والتعليم الليبية بأن الإعلان عن النتائج سيكون يوم الخميس 08 من شهر سبتمبر 2022. وسيتمكن كل طالب من استخراج نتيجته بطريقة إلكترونية دون الذهاب إلى المدارس عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية. وقد انتهت لجان التصحيح من عملها في الوقت المناسب، وكل المديريات في مختلف المحافظات ستتيح للطلاب إمكانية التعرف على نتائجهم. في هذا المقال سنتحدث بشكل عام عن موضوع نتيجة الشهاده الاعداديه 2022 ليبيا imtihanat.com، وسنشرح طريقة الاستعلام عنها، تابعوا معنا.

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023

إن نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023 لم يعد يفصلنا عنها سوى ساعات قليلة فقط، وستعلن دفعة واحدة في جميع المحافظات. وسيكون استخراجها سهلا عبر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2022 lybia results. وقد تم التحقق من درجات كل الطلاب الممتحنين بواسطة الماسح الضوئي، وهذا من أجل حصول كل طالب على الدرجة التي يستحقها. ولاستخراج نتيجه الاعدادية ليبيا 2022 imtihanat.com يتبع الآتي:

  • بعد أن يدخل الطالب للواجهة الرئيسية للموقع، عليه أن يقوم بكتابة كل من رقم الجلوس ورقم القيد في المربع المخصص له
  • ستظهر له أيقونة عرض الدرجات أمامه، عليه أن يضغط عليها
  • في الأخير ستظهر له كل الدرجات التي تحصل عليها في الاختبارات في المواد التي امتحن فيها.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا imtihanat.com

كان مدير مركز الامتحانات الليبية قد صرح بأن نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2022 lybia results بأن النتائج ستظهر في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر. تحديدا يوم الخميس 08 سبتمبر، وقد قام الموظفين في المراكز بجلب أوراق الطلاب من مراكز الامتحان. وقد تمت عمليات الرصد على أكمل وجه، كما تمت معالجة كل الأوراق الناقصة. وكل المدارس في ليبيا قاموا بإدخال درجات الطلاب، ولم يبق سوى إعلان نتيجه الشهاده الاعدادية 2022 ليبيا.

نتائج التاسع ليبيا 2023

تجدر الإشارة إلى أن الطلاب الذين تقدموا للامتحانات النهائية في ليبيا ممن ينتظرون نتائج الصف التاسع ليبيا 2022. هو عدد كبير وصل إلى 169148. وكل محافظة ستتكفل برفع النتائج. ومن المحافظات نذكر لكم: صبراتة، غريان، العقيلة، الزاوية، مصراتة، بني وليد. وأيضا طرابلس، بنغازي، درنة، طبرق، تاجوراء، براك، قمينس، هون، جالو، الزنتان، الجفرة، مزدة، وغير ذلك من المدن الليبية.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023، والتي أصبحت جاهزة في الوقت الحالي ليعلن عنها رسميا. ويمكنكم استخراجها من خلال الخطوات المذكورة على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2022 imtihanat.com.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى