أخبار التعليم

هنا .. رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس natiga.azhar.eg موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

في تمام الساعة الثانية ظهراً اليوم سيتم بث المؤتمر الصحفي على الهواء مباشرة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الصفحات الرسمية للأزهر الشريف، ويتم الإعلان عن أوائل الثانوية الأزهرية بقسميها الأدبي والعلمي، والإعلان رسمياً عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2022 عبر موقع الأزهر الشريف azhar.eg إلكترونيا، حيث أن نتيجة الثانوية 2022 الأزهرية برقم الجلوس عبر موقع بوابة الازهر الشريف natiga.azhar.eg الكترونياً من خلال الإنترنت. ويتم نشرها لجميع طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص ببوابة الأزهر الشريف.

 نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

من المؤكد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 خلال ساعات قليلة وذلك عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات ومراجعتها بكل شفافية والآن يتم الاستعداد لإعلان النتيجة بشكل نهائي.

 أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

قبل إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022 يتواصل تليفونياً فضيلة الإمام الأكبر بأوائل شهادة الثانوية الأزهرية ويخبرهم بنتائجهم، من أجل إدخال السرور والفرح عليهم وعلى أولياء أمورهم.

قام شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب اليوم الأربعاء الموافق ٢٧ من شهر يوليو الجاري اتصال هاتفي قدم من خلاله التهاني لأبناء الأزهر الذين حصلوا على المراكز الأولى بجميع أقسام الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية، ومن خلال اتصال شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب بالأوائل أشاد بتفوقهم و مجهودهم الذي بذلوه، وتمنى لجميع الطلاب بجميع المراحل التعليمية بمستقبل مشرق و واعد، وأن يقوموا بحمل لواء منهج أزهري مشرف في المستقبل في جميع المجالات في داخل و خارج مصر، وأكد على أهمية أن يواصلوا الاجتهاد و التفوق و التميز وحصد دائماً المراكز الأولي من أجل خدمة وطنهم و دينهم.

أوائل الثانوية الأزهرية لعام 2022

الطالبة أميرة أسامة سعيد بمعهد الفتيات بمنطقة القاهرة معهد الإمام عبد الحليم محمود حصلت على المركز الأول بالقسم الأدبي بنسبة ٩٨.٧٣٪؜ بمجموع ٦٢٢.

وحصلت آلاء أحمد أمين بمعهد الفتيات منطقة الشرقية معهد فؤاد خميس النموذجي، والطالب يوسف أحمد محمد بعهد منطقة جنوب سيناء معهد طور سيناء النموذجى، قد حصلوا على المركز الأول و المركز الأول مكرر بقسم العلمي بنسبة ٩٩.٨٥٪؜ بمجموع درجات ٦٤٩.

و الطالبة ريم عيسى عبد القادر بمعهد منطقة الغربية معهد فتيات سمنود حصلت على المركز الأول للمكفوفين بنسبة نجاح ٩٧.٩٤٪؜ بمجموع ٦١٧.

والطالب الحسن فتحي إبراهيم بمعهد منطقة الفيوم معهد سنورس حصل على المركز الأول في شعبة العلوم الإسلامية بنسبة ٩٨.٤١٪؜ بمجموع ٦٢٠ درجة.

حرص الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر على شكر أولياء الأمور على جهودهم في توفير جو مناسب لأبنائهم وعلى رعايتهم من أجل الحصول على المراكز الأولى، وأكد شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب على أن تعليم و تربية الأبناء هو أفضل وأهم استثمار لحياتهم، من أجل المساهمة في بناء الوطن وتقدمه وصناعة حضارة عظيمة.

 الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

قال وكيل الأزهر الدكتور محمد الضويني أنه تقدم ١٠٦١٧ طالب وطالبة لامتحانات عام ٢٠٢٢، وحضر الامتحانات ٩٤٩١٨ طالب وطالب، و١١ألف و٩٩ قد تخلفوا عن حضور امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، بسبب جائحة كورونا المستمرة.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية ٢٠٢٢ برقم الجلوس

من المؤكد أن يتم انعقاد مؤتمر صحفي يوم الخميس الموافق ٢٨ من شهر يوليو الجاري في الساعة الثانية بعد منتصف الظهر، من أجل الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 ويتم اعتماد النتيجة من قبل وكيل الأزهر الدكتور محمد الضويني وذلك نيابة عن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وعقب الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس من خلال الأزهر الشريف، ستقوم منصة الأزهر الإلكترونية azhar.eg بنشر رابط إلكتروني نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2022 ليتمكن أولياء الأمور والطلاب من معرفة النتيجة.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس

الآن يمكنكم الدخول الكترونياً على رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال رقم الجلوس عبر موقع natiga.azhar.eg حيث نتابع معكم طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي علمي وأدبي بالتفصيل.

سوف يظهر البيان التفصيلي للنتائج ويمكن للطلاب الحصول على الدرجات.

هذا الخبر “هنا .. رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس natiga.azhar.eg موقع بوابة الأزهر الإلكترونية
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى