أخبار التعليم

نتائج مدرستي برقم الهوية 1444 لجميع الطلاب

نتائج مدرستي برقم الهوية ، يزداد البحث عن نتائج منصة مدرستي للاستفادة من خدمة استخراج نتيجة الطالب للفصل الدراسي 1444، وفي ضوء ذلك يستعرض الموضوع الحالي مساعدة الطلاب في استخراج نتيجتهم بإستخدام أيقونات منصة مدرستي لغرض استخراج النتائج واستعلام نتائج الطلاب من مدرستي برقم الهوية من خلال تسجيل الدخول لموقع نظام madrasati الالكترونية على schools.madrasati.sa.

يعتبر رابط مدرستي هو الرابط الرسمي لرفع النتائج بمجرد الانتهاء من تصحيح الاختبارات لجميع الفصول حيث تتولى الوزارة أرشفة الدرجات والنتائج لكي تساعد الطلاب في الوصول لها بأبسط الطرق وذلك بتسجيل الدخول أولاً برقم الهوية وفي ما يلي إظهار خطوات الدخول في المنصة واستخراج النتيجة الخاص بالطالب سواء على منصة مدرستي او برنامج مدرستي نتائج.

منصتي مدرستي

وتعد وزارة التربية والتعليم الجهة التي أنشأت منصة مدرستي-madrasati والتي لها أدوار متنوعة منها البحث عن النتائج وهي منصة تقدم تسهيلاً متنوعة للطلاب والمعلمين ككل،  ويسمح في نطاق خدمات منصة مدرستي التعليمية الالكترونية لأي طالب بالحصول على نتائجه بطريقة سهلة وواضحة ضمن خدمة اشعارات الشهادات التي نبحث معكم خطواتها من خلال الإجابة على جميع التساؤلات المرتبطة بآلية الدخول وكيفية استخراج نتيجة على منصة مدرستي برقم الهوية.

 خطوات استخراج نتائج الطلاب في منصة مدرستي

  • افتح المنصة الالكترونية لمدرستي من الرابط المرفق.
  • اعمل على تسجيل الدخول بحساب الطالب برقم الهويه
  • الخطوة الأولى لعرض نتيجة الطالب :إختيار ايقونة التقويم من الايقونات المتوفرة في مدرستي من الصفحة الرئيسية.
  • الخطوة الثانية: نتوجه لاختيار حدث فصلي
  • الخطوة الثالثة، بعد اختيار حدث فصلي الانتقال الى إشعار الفترة الأولى والنقر عليها
  • الخطوة الرابعة: يتم النزول لأسفل الصفحة  لأيقونة الملفات ويتم النقر عليها جانباً بالملف المكتوب بالصف الدراسي للطالب بصيغة pdf لغرض تحميله واستعراضه.
  • قم بتفقد الشهادات كاملة حتى الوصول الى الاسم المطلوب المراد الاطلاع على نتيجته.

علماً ان استخراج النتائج بهذه الطريقة لا تظهر نتيجة الطالب لوحده، بل ستكون ضمن مجموعة شهادات تستعرضها حيث تقوم بالبحث في اشعارات الفترات ضمن شهادات الفصل بأكمله الذي يوجد فيه الطالب للاطلاع على نتيجته.

 رابط نتائج مدرستي برقم الهوية

من هنا افتح رابط منصة مدرستي المحدث بالنقر عليه، يسمح الرابط المذكور بتسجيل الدخول في مدرستي بإدخال الهوية الوطني كاسم للمستخدم وكلمة المرور التي توفرهما المدرسة لتفعيل نتائج مدرستي برقم الهوية 1444، وهي منصة خاضعة لإشراف وزارة التربية والتعليم يمكن بدء استخدام رابطها للدخول بالرقم الهوية والوصول الى خدمة نتيجة الطالب في إطار مجموعة من أيقونات الاستعلام وفق ما نصت عليه الفقرات السابقة أعلاه.

استعلام عن نتائج  مدرستي تحميل

أصبح تحميل تطبيق نتائج مدرستي متوفرا على المتاجر الالكترونية.. ووفقا لوزارة التربية والتعليم فإن خطوات استخراج النتيجة من خلال التطبيق المذكور تتم بالدخول ببيانات نظام نور للوصول الى تحديثات النتائج بمجرد اعتمادها وجاءت  طريقة الاستعلام جاءت بالخطوات الموضحة أدناه بعد تحميل تطبيق مدرستي نتائج من الرابط المرفق بالفقرة التي تلي الخطوات وهي

  • ادخال اسم المستخدم ( نظام نور)+ كلمة المرور(نظام نور) في الخانات الموجودة.
  • تحريك المؤشر على الرقم الظاهر في الدائرة كاختبار فقط للتأكيد، ومن ثم
  • النقر على تسجيل الدخول
  • اضغط على السهم المجاور للابن المراد استخراج النتيجة له.
  • بعد تحديد الطالب من خلال الخطوة السابقة سيتم نقلك الى صفحة تظهر بها نسبة الطالب في جميع المواد
  • سوف تظهر تفاصيل الدرجات لكل مادة تم الاختبار بها بعد ان تضغط عل الايقونة تحت “إسم تفاصيل”
  • مع تمنياني للجميع بالتوفيق والنجاح

رابط برنامج مدرستي

يتصدر تطبيق برنامج مدرستي النتائج محركات البحث هو تطبيق ذكي طورته وزارة التعليم في السعودية ويعمل التطبيق هذا على أجهزة الهواتف والمتوافق مع أنظمة أندرويد والـ ios للايفون، مخصص لاستعراض نتائج الطلاب بشكل مباشر بإتباع الخطوات التوضيحية أعلاه، وذلك للحصول على نتيجة الطالب النهائية للفصل الدراسي الحالي ويلزم وجود حساب مسجل وفعال في نظام نوم كطالب او ولي أمر، لتحميل تطبيق مدرستي للنتائج لـ Android اضغط على اللينك المرفق، بالإضافة لتنزيل هذا التطبيق وهو تطبيق مدرستي النتائج على أنظمة آي او اس من خلال الروابط المرفقة.

زر الذهاب إلى الأعلى