أخبار التعليم

نتائج حركة النقل الخارجي 1443 المطورة عبر نظام نور noor.moe.gov.sa

نتائج حركة النقل الخارجي 1443، أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عبر موقعها الرسمي في تويتر، نتائج حركة النقل المطورة 1443 لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1443، وتحرص وزارة التعليم على توفير كافة سبل الراحة للسادة المعلمين حتى يقدموا أفضل ما لديهم، وقد شملت النتائج أكثر من (33900) معلم ومعلمة ممن تقدموا في حركة النقل الخارجي 1443، وانطلاقاً من الأهداف الاستراتيجية لوزارة التعليم وإيمانها بأن التعليم الجيد هو قاطرة التقدم والرقي، وأن أساس التعليم الجيد هو المعلم لذلك تحرص دائماً على توفير كافة سبل الراحة للسادة المعلمين من خلال الاستجابة لطلاباتهم في النقل الخارجي، وذلك يخلق بيئة مناسبة ومريحة للمعلمين والمعلمات حتى يقدموا أفضل ما لديهم، وقد أعلنت وزارة التعليم النتائج حركة النقل المطورة لشاغلي الوظائف التعليمية، ويتم الاستعلام عن أسماء المقبولين عبر رابط موقع نظام نور الإلكتروني noor.moe.gov.sa.

نتائج حركة النقل الخارجي 1443

أعلنت وزارة التعليم اليوم السبت 23\07\2022 عن النتائج عبر نظام نور، واعتمد الاختيار على معايير وأسس سد الاحتياج والاستثمار الأمثل للكوادر البشرية، وقد شملت نتيجة النقل الخارجي نقل أكثر من 33900 معلم ومعلمة بين مناطق ومحافظات المملكة، وهذا العدد يمثل 39% من نسبة المتقدمين للحركة هذا العام، وقد تم نقل ما نسبته 80% من المتقدمين على الرغبتين الأولى والثانية، وما يعادل 70% من طالب نقل لم الشمل لحرص وزارة التعليم على تحقيق الاستقرار الوظيفي للسادة المعلمين.

رابط استعلام نتائج النقل المطور 1443

يتم الاستعلام عن من تم قبولهم في حركة النقل المطور إلكترونياً من خلال موقع نظام نور من خلال الخطوات التالية:-

  • الدخول على رابط موقع نظام نور الإلكتروني noor.moe.gov.sa.
  • إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية ورمز التحقق والنقر على تسجيل الدخول.
  • النقر على أيقونة “خدمات شؤون المعلمين”.
  • النقر على أيقونة الاستعلام عن حركة النقل الخارجي 1443.
  • سوف يتم فتح صفحة تحتوي على بيانات المعلم أو المعلمة وتحتوي على رسالة تفيد بأنه “تم نقلك”.
ثقفني
ثقفني

رابط نظام نور نتائج النقل الخارجي 1443

موقع نظام نور الإلكتروني من أهم المواقع الإلكترونية التي تعمل على خدمة قضايا التعليم. ويتم من خلال نظام نور نتائج النقل المطور الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي والخارجي. وكذلك يتم من خلال نظام نور استخراج نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المهمة.

هذا الخبر “نتائج حركة النقل الخارجي 1443 المطورة عبر نظام نور noor.moe.gov.sa
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى