أخبار التعليم

نتائج السادس الاعدادي 2023 موقع نتائجنا “استخرج النتائج” results mlazemna

نتائج السادس الاعدادي 2023 موقع نتائجنا، لقد بدأ العد التنازلي لإعلان وزارة التربية بالعراق عنها عبر موقع نتائج الصف السادس الاعدادي 2023. لم يحدد تاريخ محدد للكشف عنها، ولكن صرح مصدر مقرب من الوزارة وقال بأنها في المراحل الأخيرة حاليا، وستظهر نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2023 في النصف الأول من شهر أغسطس الجاري 2023، تم الانتهاء من تصحيح مادة الإنكليزي في انتظار بقية المواد الدراسية الأخرى، وسيتمكن طلاب الصف العلمي والأدبي والأحيائي من استخراج درجاتهم إلكترونيا قبل الكشف عنها في مختلف المدارس الإعدادية في كل المحافظات العراقية، سنتعرف في هذا المقال الذي بين أيدينا على تفاصيل موضوع نتائج سادس اعدادي 2023 دور اول.

نتائج السادس الاعدادي 2023 موقع نتائجنا

لقد اقترب موعد الكشف عن نتائج السادس الاعدادي 2023 موقع نتائجنا في العراق، وسيتم الإعلان عن نسب النجاح المحققة لاحقا، ولكن أولا سيتم تفعيل موقع نتائج السادس الاعدادي 2023 ليتم رفع نتائج كل المحافظات عليه في وقت واحد، هناك من يريدون التعرف على كيفية الاستعلام عن النتائج، وسنوضح لكم الخطوات المطلوب اتباعها فيما يلي:

  1. في بادئ ذي بدء عليك أن تدخل إلى موقع وزارة التربية العراقية
  2. الخطوة الثانية هي الضغط على الخدمات الطلابية
  3. عليك أن تختار نتائج الدور الاول، اكتب الاسم الكامل مع الرقم الامتحاني في المكان المحدد له
  4. اختر إظهار النتيجة، وستتعرف على المجموع الذي تحصلت عليه في الامتحان.

موقع نتائج السادس الاعدادي 2023

يوجد موقع رسمي آخر يعرض نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 برقم المقعد في المحافظات التالية: الرصافة الأولى والثانية والثالثة والكرخ وواسط ودهوك وأربيل وواسط وذي قار والقادسية والأنبار وكركوك ودهوك وديالى وغيرها، سنبين لكم الخطوات التي يجب على كل مستعلم اتباعها:

  1. ادخل إلى موقع نتائجنا
  2. ستظهر لك قائمة شاملة تتضمن أسامي كل المحافظات
  3. حدد اسم المحافظة التي تقيم بها واضغط على زر التحميل
  4. يمكنك البحث عن نتيجتك بعد تحميل الملف على جهازك.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقال خصصناه لموضوع نتائج السادس الاعدادي نتائجنا. وعما قريب سيتمكن كل طالب من الاستعلام عن نتيجته كما ذكرنا من قبل. وسيتم الإعلان عنها في موحد موحد ومركزي بالنسبة لكل مديريات التربية والتعليم.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى