أخبار التعليم

نتائج السادس الاعدادي 2023 بابل الدور الأول عبر موقع نتائجنا Results mlazemna

نتائج السادس الاعدادي 2023 بابل، لقد انتهت عمليات التصحيح في مختلف المراكز وبقي الإعلان عن نتائج الصف السادس الاعدادي بابل 2023. وأخيرا وبعد طول انتظار صرح النائب الأول لرئيس لجنة التربية النيابية محمود القيسي بأنه يجري الآن التجهيز لعرض النتائج يوم السبت الثاني عشر من أغسطس 2023. بالمقابل يتم الآن الإعلان عن نتائج الاعتراضات الخاصة بالصف الثالث متوسط في بعض المحافظات مثل الأنبار وصلاح الدين وغيرها. والآن بقي الإعلان عن نتائج سادس اعدادي 2023 في جميع المحافظات. ويمكن التعرف عليها بشكل إلكتروني من خلال البوابة التي وضعتها وزارة التربية العراقية. وهي موقع نتائج السادس الاعدادي 2023 نتائجنا، سنوضح لكم كيفية التعرف على النتائج بكل سهولة، تابعوا معنا.

نتائج السادس الاعدادي 2023 بابل

إن نتائج السادس الاعدادي 2023 بابل ستظهر يوم السبت مع بقية المحافظات الأخرى. سيتمكن كل الطلاب من التعرف على نتائج الصف السادس الاعدادي بابل 2023 بواسطة الرقم الامتحاني. أول موقع معتمد هو موقع وزارة التربية العراق. وفيما يلي سنوضح لكم الخطوات التي يجب عليكم اتباعها للحصول على النتائج:

  1. الولوج إلى موقع وزارة التربية العراق
  2. اختر الخدمات الطلابية ثم حدد نتائج السادس الاعدادي 2023
  3. حدد نتائج الدور الاول، ثم اكتب الرقم الامتحاني والاسم الكامل في المربع المحدد له
  4. آخر خطوة هي الضغط على إظهار النتيجة.
رابط نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الأول pdf وموعد إعلانها

موقع نتائج السادس الاعدادي 2023 نتائجنا

العديد من الطلاب يعتمدون على بوابة نتائجنا results mlazemna. وهو الموقع الإلكتروني المعتمد من أجل الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي 2023. وهو يقوم بتحميل نتائج كل المحافظات العراقية مثل الرصافة 1 و 2 و 3 والكرخ وديالى والأنبار وواسط. وأربيل ودهوك والقادسية وذي قار وكركوك، واستخراجها يكون باتباع الآتي:

  1. في البداية ادخل إلى موقع نتائجنا على الإنترنت
  2. اختر نتائج الصف السادس الاعدادي 2023
  3. يمكنك البحث عن اسم المحافظة بابل
  4. اضغط على زر تحميل النتيجة الخاصة بالمحافظة التي تقيم بها لكي تبحث عن اسمك في القائمة.

درجات المساعدة

يتساءل الكثير من الطلاب والأولياء عن وضع درجات المساعدة في السادس الاعدادي لهذه السنة. وقد يتم وضع خمس درجات في المادة الواحدة من أجل مساعدة الطلاب. علما بأن هذا الأمر يشمل كل التخصصات دون استثناء منها تخصص الفنون والتطبيقي والأحيائي. ولكن يشترط أن يحصل الطالب في كل مادة على درجة تتراوح ما بين 41 حتى 45 درجة.

وهكذا نصل إلى نهاية مقال نتائج السادس الاعدادي 2023 بابل. والذي بينا لكم فيه كل الخطوات التي تتيح لكم التعرف على نتائج سادس اعدادي دور أول 2023 في العراق.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى