أخبار التعليم

نتائج السادس الاعدادي 2023 المثنى دور اول بالرقم الامتحاني والاسم mlazemna

نتائج السادس الاعدادي 2023 المثنى، تجري الآن التجهيزات الأخيرة من طرف وزارة التربية العراقية لإعلان نتائج السادس الاعدادي المثنى 2023 وبقية المحافظات. يشمل هذا أيضا نتائج محافظة نينوى والكرخ والرصافة وواسط وأربيل ودهوك والأنبار وذي قار وميسان وبغداد والبصرة وصلاح الدين والقادسية وغيرها من المحافظات، سيتم رفعها دفعة واحدة على موقع نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2023، لا شك في أن الكثير من الأشخاص لا يستطيعون استخراج نتائجهم بسهولة، لذلك لا بد من أن نوضح لهم في هذا المقال الخطوات التي يمكنهم اتباعها للحصول على نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 دور اول، والتي ستكون متاحة للطلاب ابتداء من يوم غد السبت الثاني عشر من أغسطس 2023.

نتائج السادس الاعدادي 2023 المثنى

تستعد وزارة التربية بالعراق للإعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2023، والتي سيتم نشرها على شكل كشوفات. إن نتائج الصف السادس الاعدادي المثنى 2023 يمكن الحصول عليها وفق أكثر من طريقة، ومن أبرزها الموقع الرسمي الخاص بالوزارة، بمجرد اعتماد النتائج والإعلان عن نسب النجاح، ستعرض على الموقع ويمكن التعرف عليها كما يلي:

  1. على الطالب أو ولي أمره الدخول مباشرة إلى موقع وزارة التربية العراقية
  2. يكتب كود التحقق المرئي، ومن الخيارات المتاحة له يختار الخدمات الإلكترونية
  3. يحدد منها نتائج السادس الاعدادي 2023
  4. يختار المحافظة والمدرسة والقسم الذي ينتمي له الطالب أيضا
  5. يحدد تنزيل الكشوفات ويبحث عن الاسم الرباعي في خانة البحث عن النتيجة.

موقع نتائج السادس الاعدادي 2023

أصبح إعلان نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 العراق قريبا في جميع المحافظات دون استثناء. قبل ذلك سنوضح لكم الطريقة التي تتيح لكم التعرف على النتائج من خلال بوابة إلكترونية رائدة هي الأخرى وهي موقع نتائجنا results mlazemna، وفيما يلي نوضح لكم الخطوات:

  1. عليك أن تدخل إلى موقع نتائجنا
  2. ثم اختر نتائج الصف السادس الاعدادي 2023
  3. يتعين عليك البحث عن اسم المحافظة التي تقيم بها
  4. حدد نتائج المثنى ثم سيتم تحميل الملف على هاتفك
  5. يمكنك البحث عن النتيجة الخاصة بك بكل سهولة.

صرح كريم السيد بأن عمليات الفحص والتدقيق انتهت بالفعل يوم الثلاثاء وقد تم تحديد موعد النشر. هذا الخبر طمأن كل أولياء الطلاب. ستظهر نتائج الأحيائي والتطبيقي والأدبي دفعة واحدة في كل المحافظات دون استثناء وسننشر لكم أي تفاصيل جديدة.

وهكذا نصل معكم إلى نهاية المقال الذي عرضنا لكم فيه طريقة استخراج نتائج السادس الاعدادي 2023 المثنى. وبعد ذلك ستقوم وزارة التربية العراقية بفتح أبواب تقديم الاعتراضات لكل الطلاب الذين يرغبون في تقديم التظلم.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى