أخبار التعليم

نتائج السادس الاعدادي العراق 2022 الدور الثاني جميع الروابط والمواقع الرسمية 2022

نتائج السادس الاعدادي العراق 2022 الدور الثاني جميع الروابط والمواقع الرسمية 2022 التي تم الكشف عنها وزارة التعليم العراقية بعد أن قاموا طلاب السادس الإعدادي بالعراق بتأدية امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2022 التي تم بدائها يوم الرابع والعشرون من شهر سبتمبر الماضي واستمرت حتي أول أكتوبر الحالي حيث تمت الامتحانات في جو هدئ ومنظم دون أي محاضر غش أو أي مشاكل، حيث الآن يقوم الكثير من أولياء الأمور والطلاب بالبحث المتزايد عن معرفة نتائج امتحانات شهادة الصف السادس الإعدادي الترم الثاني لعام 2022.

نتائج السادس الاعدادي العراق 2022 الدور الثاني

نتائج السادس الاعدادي العراق 2022 الدور الثاني جميع الروابط والمواقع الرسمية 2022نتيجة السادس الاعدادي

أتاحت وزارة التربية والتعليم العراقية نتيجة السادس أعدادي الترم الثاني 2022 علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالعراق ليتم البحث عن النتيجة والحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس الخاص بالطلاب واسم المدرسة في كافة محافظات العراق دون التوجه إلى المدرسة أو الإدارة التعليمية لتسهيل الأمور وتوفير الوقت والجهد علي الأهالي والطلاب.

رابط نتائج الصف السادس اعدادي 2022 العراق الترم الثاني

يمكن الاستفسار والاستعلام عن استخراج نتيجة الصف السادس الإعدادي العراق الدور الثاني للعام الدراسي 2022 وذلك من خلال القيام بالنقر علي الرابط الخاص بالنتيجة فور الإعلان عن ظهورها ومعرفة كافة الدرجات في جميع المواد والمجموع الذي تم الحصول علية من المجموع الكلي واطمئنان الطلاب ومعرفة مسيرهم التعليم وذلك من خلال الدخول epedu.gov.iq.

خطوات استخراج نتيجة السادس الاعدادي 2022 الدور الثاني

للحصول علي نتيجة الصف السادس أعدادي عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم العراقية يمكن القيام باتباع الخطوات التالية كما يلي:

  • أولا التوجه بالذهاب إلي الموقع الرسمي للوزارة من خلال الضغط علي بوابة وزارة التعليم العراقية. ليتم الحصول علي درجات السادس إعدادي، كما يمكنكم الاطلاع علي النتيجة من خلال موقع نتائجنا.
  • الدخول إلى نتائج الامتحانات اختيار نتائج الصف السادس إعدادي الدور الثاني للعام الدراسي 2022.
  • تحديد المحافظة التابع لها الطالب أو الطالبة.
  • اسم المدرسة المقيد بها.
  • النقر علي عرض النتيجة.
  • سوف يتم ظهور النتيجة بالتفصيل فور الإعلان عنها حيث يتم تنزيل نتيجة المدرسة بالكامل بصيغة PDF
    ليتم البحث بالاسم ليقوم كل طالب وطالبة معرفة درجاتهم ومجموعهم بالكامل.

موعد ظهور نتيجة السادس الإعدادي العراق 2022

أوضحت مصادر من قبل وزارة التربية والتعليم بالعراق بشأن الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي العراقي بشعبة العلمي والأدبي الفصل الدراسي الثاني لعام 2022 حيث من المقرر سوف يتم الإعلان عن النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة من شهر أكتوبر الحالي وذلك بعد رصد الدرجة والمراجعة واعتمادها من قبل السيد الدكتور محمد إقبال وزير التعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى