أخبار التعليم

موقع نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني عموم محافظات العراق من موقع وزارة التربية وموقع نتائجنا

ازداد البحث بشكل كبير للغاية عن موعد إعلان نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2022 في بعض محافظات العراق وتحديداً في الرصافة الأولى وصلاح الدين النتائج، وجدير بالذكر أن النتائج سوف يتم إعلانها بطريقة لا مركزية بمعنى أن المحافظة أو المديرية التعليمية التي سوف تنتهي من تصحيح الأوراق الامتحانية ورصد الدرجات وتجميعها سوف تقوم بنشر النتائج تباعاً، وقد ازداد البحث أيضاً عن عدد درجات المساعدة لطلاب السادس الابتدائي 2022 في العراق، وموعد نشر نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2022 في محافظات نينوي، ديالي، الكرخ الأولى والثانية والثالثة، الرصافة الأولى والثانية والثالثة، النجف، ذي قار، والقادسية، وصلاح الدين، وواسط، وأربيل، السليمانية، دهوك، الأنبار، بابل، البصرة، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى.

نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني

أعلنت نتائج السادس الابتدائي في صلاح الدين والرصافة الأولى، لذلك من المتوقع إعلان نتائج باقي المحافظات تباعاً. ومن المتوقع أن يتم نشر نتائج السادس الابتدائي 2022 السليمانية اليوم السبت 03\09\2022. وقد تم الانتهاء من امتحانات السادس الابتدائي يوم الأربعاء الماضي وتم الإعلان ونشر النتائج اليوم الخميس. وتعمل وزارة التربية العراقية على توفير كل الدعم للجان التصحيح المنتشرة في جميع محافظات العراق لإعلان النتائج في وقت قريب. ونحن هنا في موقع ثقفني نتابع أخبار نتائج السادس الابتدائي 2022 في العراق لحظة بلحظة من مصادرها الرسمية. حتى نأتيكم بكل جديد وحتى نكون أول من يبشركم بالنجاح فقط تابعونا.

موقع وزارة التربية العراقية نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني

يتم استخراج النتائج إلكترونياً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي وكذلك موقع نتائجنا المتخصص في إعلان نتائج كافة المراحل التعليمية في العراق. ويستطيع الطالب أو ولي الأمر استخراج النتائج بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq.
  • أو الدخول على موقع نتائجنا الإلكتروني results.mlazemna.com.
  • اختيار أيقونة “نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2022”.
  • اختيار المحافظة وإدخال رقم المقعد والنقر على استعراض النتيجة.

موعد نشر نتائج السادس الابتدائي جميع المحافظات

كما ذكرنا لكم أن إعلان النتائج يكون بطريقة غير مركزية. بما يعني أن كل محافظة ومديرية تعليمية سوف تنتهي من تصحيح الأوراق الامتحانية ورصد الدرجات سيتم إعلان النتائج الخاصة بها مباشرةً. وقد أعلنت بعض المحافظات النتيجة ومن المتوقع أن يتم إعلان باقي المحافظات خلال الساعات القليلة القادمة.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى