أخبار التعليم

نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول موقع وزارة التربية ونتائجنا epedu.gov.iq

نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول، إن جميع الطلاب العراقيين الذين اجتازوا الامتحانات ينتظرون نتائج الصف السادس الاعدادي برقم الجلوس. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج كل التخصصات بمختلف أنواعها، منها الإحيائي والتطبيقي والأدبي أيضا. والتي ستكون متاحة عبر رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الاول epedu.gov.iq، وهذا في غضون أسبوع أو أسبوعين على الأكثر. فور الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق ورصد درجات الطلاب في مختلف المحافظات العراقية. وكانت الامتحانات قد انطلقت يوم العشرين من يوليو الماضي. ونتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول موقع نتائجنا لن تظهر الآن لأنه لحد الساعة لم تنتهي لجان التصحيح سوى من أربعة مواد من التي امتحن فيها الطلاب. ويتم الإعلان عنها في كل محافظة على حدى من خلال كشوف أسماء الناجحين، وسنتحدث عن موقع نتائج السادس الاعدادي 2022 results mlazemna، تابعونا.

نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول

إن الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الأول أصبح قريبا في كل محافظات العراق دون استثناء. وكل الطلاب وأهاليهم يترقبونها عبر رابط نتائج السادس الاعدادي 2022 epedu.gov.iq. كما تم إجراء الامتحانات في أجواء صارمة وتم التقيد بكل الإجراءات اللازمة، وقد تمت معاقبة كل من تم ضبطهم في حالات غش. والاستعلام عن النتائج يكون من خلال الدخول إلى موقع نتائج الصف السادس الاعدادي 2022 دور اول واتباع الآتي:

  • أولا: ادخل إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراق على الإنترنت
  • ثانيا: ثم اضغط على أيقونة الاستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادي 2022
  • ثالثا: من الخيارات المتاحة لط، اختر الدور الأول
  • رابعا: بعدها اكتب كلا من الاسم الرباعي كاملا، ثم أضف اسم المحافظة التي تدرس فيها، واكتب رقم الجلوس بالامتحان.
  • خامسا: آخر خطوة هي النقر على زر عرض النتائج، وستظهر لك درجاتك التي تحصلت عليها.

- مدونة التقنية العربية

نتائج الصف السادس الاعدادي 2022 results mlazemna

بالإضافة إلى ما سبق، تجدر الإشارة لمن يستعلمون عن نتائج السادس الاعدادي الخارجي 2022. بأن الطلاب قد امتحنوا في أول يوم في مادة التربية الإسلامية واللغة العربية. وكذلك اللغة الكردية، والتركمانية، وامتحان اللغة الإنجليزية، والرياضيات، ومادة علم الجمال، اللغة الفرنسية. واللغة العربية محاولات، والكيمياء والفيزياء، والجغرافية. ومادة تاريخ الفن التشكيلي، ومادة الاقتصاد والتاريخ، ويشمل الأمر كلا من الأحيائي والتطبيقي والأدبي.

أعلن مركز فحص الدراسة الإعدادية منذ أيام فقط عن الانتهاء من فحص وتقييم دفاتر مادة اللغة الإنجليزية بالنسبة لطلاب الفرع الأحيائي. وقد انتقلت إلى مرحلة التحقق والتدقيق من النتائج وكان هذا لمدة ستة عشر يوما. ويوم أمس انتهى تصحيح مادة التربية الإسلامية والعربي والإنجليزي بالنسبة لكل من طلاب السادس الأحيائي، وم نالمرجح أن ينتهي التصحيح في الأسبوع القادم.

وصلنا إلى نهاية مقال عرضنا لكم فيه موضوع نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الأول. والذي يعتبر من بين أكثر المواضيع بحثا من طرف الطلاب الذين يريدون التعرف على نتيجة الصف السادس الاعدادي 2022 موقع نتائجنا results mlazemna. وقد وضحنا لكل من اجتازوا الاختبارات وينتظرون نتائجهم الطريقة الصحيحة الواجب اتباعها للحصول على النتائج عبر رابط نتائج السادس الاعدادي epedu.gov.iq.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى