أخبار التعليم

نتائج الثانوية العامة السودانية جميع الولايات الآن في 3 خطوات result.sd 2022

نتائج الثانوية العامة السودانية جميع الولايات الآن في 3 خطوات فقط تتمكن عزيزي الطالب معرفة جميع درجات الطلاب والطالبات عبر الموقع الرسمي لنتائج الثانوية العامة السودانية، حيث بدأ إقبال ملايين الطلاب والطالبات والأسر منذ منتصف اليوم بالبحث عن الرابط المخصص لعرض نتائج الثانوية العامة السودانية 2022، وجاء ذلك بعد إعلان الوزارة رسمياً عن تحميل النتيجة على عدة روابط خاصة بوزارة التعليم السوداني، لذا نود أن نحيط علمكم أن الموقع قد يعاني من ضغط شديد نتيجة إقبال الملايين على رابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة السودانية.

لهذا فإن الأمر قد يحتاج منكم فقط تكرار المحاولة إذا تعثرت في الحصول على النتيجة، فضلا على ذلك فيقدم موقع ثقفني نتيجة الثانوية العامة السودانية في صندوق التعليقات أسفل هذا المقال، يحتاج منك الموقع فقط تسجيل رقم الجلوس في صندوق التعليقات.

نتائج الثانوية العامة السودانية جميع الولايات 2022

نتائج الثانوية العامة السودانية جميع الولايات الآن في 3 خطوات result.sd 2022
الثانوية العامة السودانية

أعلن الموقع الرسمي لوزارة التعليم السوداني منذ ساعات قليلة نتيجة الثانوية العامة السودانية، وكشف الموقع الخطوات المطلوبة من كل طالب أو ولي أمر للتعرف على نتائج الثانوية العامة السودانية، بداية من الذهاب إلى الموقع الرسمي لوزارة التعليم السوداني، واختيار أيقونة عرض النتائج وتسجيل رقم الجلوس.

نتائج الثانوية العامة السودانية جميع الولايات الآن فى 3 خطوات
الثانوية العامة السودانية

يمكنكم أيضا الحصول على النتيجة النهائية السودانية من خلال الدخول على رابط نتائج الثانوية العامة السودانية 2022، بعدها لا تحتاج سوي تسجيل الكود ورقم الجلوس والضغط على عملية البحث.

تفعيل رابط نتيجة الثانوية العامة السودانية

أفاد وزير التعليم السوداني منذ قليل بدء تفعيل نتائج الثانوية العامة السودانية منذ دقات عصر يوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر سبتمبر 2022، بعد اعتماد الوزارة النتيجة النهائية بشكل رسمي والتي تضمنت 63% من المقرر الأكاديمي، 57% من معدل الدورة الفنية، 93% من مقرر القران الكريم، 84% معدل الدورة الحرفية، فيما يمكنك عزيزي الطالب والطالبة الدخول رسميا على موقع نتيجة الثانوية العامة السودانية والاطلاع على كافة الدرجات النهائية الآن.

أسماء أوائل الثانوية العامة السودانية 2022

المركز الأول محمد أحمد سليمان أحمد جاد السيد 93.8%
المركز الثاني يسرت عصام عبد الرحيم الأمين ( 95%)
المركز الثالث حرم عبد المنعم عوضه ( 87.1%)
المركز الرابع فتحي أبو بكر أدم إدريس ( 85.2%)
المركز الخامس عبد الباقي أبو بتر (77.4%)
المركز السادس هبه الله أحمد عوض محمد ( 91.1%)
المركز السابع أسرار إبراهيم لبكر كودي ( 547)
المركز الثامن عبد الحليم حمزة علي أبو بكر ( 476)
الأول في الشهادة الثانوية 2022 الفرع الأكاديمي أمنية محمد موسى إبراهيم ( 98%)
الثاني في الفرع الأكاديمي براء إسماعيل محمد أحمد (97.9%)

إلى هنا وصلنا معكم لختام شرح هذا التقرير المفصل حول طريقة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة السودانية جميع الولايات الآن في 3 خطوات.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى