أخبار التعليم

نتائج التوجيهي 2022 فلسطين حسب الاسم فقط psge.ps نتائج الثانوية العامة الدورة الاولى الضفة – غزة – قطاع جنوبي

نتائج التوجيهي 2022 فلسطين حسب الاسم فقط psge.ps نستعرضها معكم من خلال هذا المقال، يمكنكم البحث عن نتائج التوجيهي بالاسم ورقم المقعد واسم العائلة، من خلال اوللوج إلى رابط عرض نتائج الثانوية العامة فلسطين التوجيهي 2022 الدورة الأولى، بعد أن انتهى الطلاب منذ 21 يومًا من أداء اختبارات وامتحانات الثانوية العامة – توجيهي فلسطين، حيث حددت وزارة التربية والتعليم، موعد إعلان نتائج التوجيهي 2022 في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس لتكون أول لأسبوع المقبل.

رابط فحص نتائج توجيهي 2022 بالاسماء

أكدت لجنة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من إجراءات التصحيح والاختبار للجولة الأولى من امتحان الطالب الثانوي العام الفلسطيني، لتعلن وزارة التربية النتائج خلال ساعات.

نتائج الثانوية العامة 2022 حسب الاسم

كما أنه سيتم الإعلان عن امتحانات الثانوية العامة للدورة الثانية في مختلف المدن الفلسطينية قريبًا، وستعتمد امتحانات التخرج من المدارس الثانوية على أساسها النظام الجديد الذي أقرته وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، على أن تُعلن نتائج التوجيهي 2022 للطلاب الناجحين الذين يتطلعون إلى تحسين درجاتهم، بعد انتهاء الاختبارات للدورة الثانية  بأسبوعين على الأكثر، وفقًا لإعلان رسمي صادر عن وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

وقال السيد المتحدث باسم الوزارة إن النتائج مطمئنة بالنظر إلى أن فرص تحسين الدرجات وإكمال (الجولة الثانية) ستكون بعد حوالي 10 أيام، مع نسبة نجاح تتماشى تقريبًا مع السنوات السابقة.

نتائج الثانوية العامة الدورة الاولى 2022

وأوضح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور، في مقابلة صحفية سابقة، أن نتائج الثانوية العامة معروفة بإدخال رقم المقعد أو إرسال رسالة نصية عبر الرسائل النصية القصيرة.

نتائج الثانوية العامة 2022 الضفة

تقدم أكثر من 87000 طالب وطالبة في 729 مركز اختبار امتحان الثانوية العامة لعام 2022، بما في ذلك 39000 من الأولاد و 48000 من الفتيات.

نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن الموعد الرسمي لإعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة سيكون السبت المقبل حيث سيتم إعلان النتائج في تمام الساعة العاشرة صباحاً، حيث يمكن للطلاب العثور على نتائجهم من خلال البحث عن أرقام المقاعد بالإضافة إلى الرسائل النصية المجانية من شركة الاتصالات الفلسطينية.

نتائج التوجيهي على الهاتف

يحصل طلاب المدارس الثانوية الفلسطينية على النتائج بمجرد نشرها عن طريق الاشتراك في تطبيق الهاتف الذكي لشركة الهاتف المحمول الفلسطيني Tawjihi Jawwal.

  • قم بفتح تطبيق التوجيهي التابع للوزارة للهواتف الذكية
  • تحديد موقع الطالب الجغرافي ومكان إقامته.
  • تحديد العام الدراسي.
  • أدخل رقم المقعد في الحقل المقدم.
  • تلقي رسالة بالنتيجة فور الإعلان.

كما توفر الحكومة الفلسطينية خدمة للطلاب لتلقي النتائج عند وصولهم عبر الرسائل القصيرة، والتي يمكن الاشتراك بها

  • أرسل الرمز (W) أو الرمز (G) في غزة.
  • أضف مسافة بعد الرمز وأدخل رقم مقعد الطالب.
  • أرسل رسالة نصية إلى رقم 37021.
  • يتم إرسال درجات الطلاب إلى الهواتف المحمولة عبر رسالة نصية بعد الإعلان عنها.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج توجيه فلسطين 2022

إلى هُنا نكون قدمنا لكم موعد ورابط وكيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي فلطسين 2022 بالاسم.

هذا الخبر “نتائج التوجيهي 2022 فلسطين حسب الاسم فقط psge.ps نتائج الثانوية العامة الدورة الاولى الضفة – غزة – قطاع جنوبي
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى