أخبار التعليم

موقع نتائج القبول في مدارس المتميزين 2024/2023 استخراج أسماء المقبولين في مدارس المتميزين موقع وزارة التربية ثانوية كلية بغداد

موقع نتائج القبول في مدارس المتميزين الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية يتم من . خلاله معرفة نتائج القبول في مدارس المتميزين 2023-2024 التي أعلنتها الوزارة وهي الخاصة . بثانوية كلية بغداد بعد أن كانت التقديمات التي أعلنت بشأن التقديم علي مدارس المتميزين في ثانوية بغداد . قامت الوزارة بتفعيل رابط نتائج استخراج أسماء المقبولين في مدارس المتميزين . بعد أن يتم الانتهاء من مراجعة كافة البيانات الخاصة بكافة المتقدمين في مدارس المتميزين 2023-2024 . وعبر السطور القادمة من مقال “موقع بوابة ارابيا tech” سنتعرف علي التفاصيل وكيف يتم استخراج نتائج القبول .

موقع نتائج القبول في مدارس المتميزين

بعد أن حددت الوزارة في وقت سابق بأن الراغبين في التقديم في مدارس المتميزين بأن الحد الأدنى للقبول . كان بنسبة 95% وذلك لفئة الطلاب المعلنة من داخل العراق . كما أن أسماء المقبولين في مدارس المتميزين 2023-2024 المعلن القائمة الخاصة بهم . بعد أن استوفوا ذلك الشرط بجانب الإعلان في وقت سابق عن الحد الأدنى لكي ما يبقي . الطلاب في مدارس المتميزين كان 75% كذلك بجانب إعلان الوزارة بأن هناك شرط أساسي وهو اجتياز . كافة الاختبارات لكي ما يتم القبول في مدارس المتميزين وهي اختبارات خاصة . بالتحصيلي كذلك بجانب اختبار . خاص بالذكاء وذلك كان في كلاً من مواد الرياضيات والانجليزية ومادة العلوم . كما أن نتائج القبول في مدارس المتميزين ترتبت علي اجتياز تلك الاختبارات . بجانب اختبار اللغة العربية أيضاً لكافة الطلاب المتقدمين عبر الموقع الرسمي .

رابط نتائج القبول أسماء المقبولين في مدارس المتميزين 2023-2024

نوهت وزارة التربية والتعليم العراقية بأن موقع نتائج القبول في مدارس المتميزين الرسمي الخاضع لها . هو المخول بإعلان أسماء المقبولين في مدارس المتميزين للعام الدراسي الجديد . كما أن موقع نتائجنا سيعلن عليه نتائج المقبولين في مدارس المتميزين أيضاً وتتضمن النتائج المعلنة كافة الطلاب . المقبولين في ثانوية كلية بغداد حيث أنه . في وقت سابق قام الطلاب بملء أستمارة القبول في مدارس المتميزين والتي كانت تملأ بشكل إلكتروني عبر الموقع الرسمي . كما سيتم إرسال برقية خاصة بالتصريح عن نتائج القبول في مدارس المتميزين 2023-2024 لكافة مديريات . التعليم علي مستوي محافظات العراق بالكامل ويتم بعدها الدخول علي الموقع الرسمي . لاستخراج أسماء المقبولين وذلك وفقاً للطريقة التي سنعرضها في فقرة مقال “موقع بوابة ارابيا tech” التالية

أسماء المقبولين في مدارس المتميزين 2023-2024
موقع نتائج القبول في مدارس المتميزين
نتائج المتميزين المتفوقين

رابط نتائج استخراج أسماء المقبولين في مدارس المتميزين

  • سجل الدخول علي موقع نتائج القبول في مدارس المتميزين .
  • كما يتم تسجيل كود التأكيد في المربع المخصص بالصفحة الرئيسية .
  • بعد تسجيل الكود أضغط علي مربع Submit لتسجيل الدخول .
  • يتم فتح صفحة جديدة من خلالها يتم استخراج أسماء المقبولين في مدارس المتميزين .
  • تلك هي الطريقة المتبعة علي موقع وزارة التربية والتعليم العراقية .

موقع نتائج القبول في مدارس المتميزين يتم من خلاله استخراج أسماء الطلاب المتقدمين للدخول في مدارس المتميزين بثانوية كلية بغداد بعد أن تقوم وزارة التربية والتعليم العراقية بإرسال تصريح رسمي لكافة مديريات التعليم علي مستوي محافظات العراق وذلك ما تم ذكره في مقال “موقع بوابة ارابيا tech” السابقة .

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى