أخبار التعليم

موقع نتائج التوجيهي 2023 الاردن www tawjihi jo الرابط المعتمد والرسمي نتائج الثانوية العامة الأردن 2023 الدورة الأولى

نتائج التوجيهي 2023 الأردن tawjihi jo برقم الجلوس والاسم ، هو ما يتطلع جميع طلاب الثانوية العامة بجميع المحافظات الأردنية معرفتها. حيث نشرت وزارة التربية والتعليم الأردنية في بيان رسمي لها منذ أيام قليلة، أنه تم تحديد موعد الإعلان رسمياً عن نتائج التوجيهي tawjihi jo 2023 برقم الجلوس عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت وموقع توجيهي الرسمي التابع للوزارة. وذلك في اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر 16 من شهر أغسطس/ آب الجاري، ومن خلال هذه الصفحة سنعمل على توفير الرابط المعتمد والرسمي للحصول على نتائج التوجيهي 2023 الأردن برقم الجلوس والاسم.

نتائج التوجيهي 2023 الأردن tawjihi jo

الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الكرام، أكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن اللجان المختصة المنتشرة في كافة مديريات التربية والتعليم بالمحافظات الأردنية قد انتهت تماماً من جميع أعمالها من تصحيح وفحص ومراجعة وتدقيق، كما تم الانتهاء من جميع أعمال رصد علامات الطلاب بالثانوية العامة بالأردن، حيث تم التجهيز والاستعداد للكشف عن النتائج الدورة الأولى اليوم الأربعاء خلال مؤتمر موسع.

وأشارت مصادر تربوية رفيعة المستوى من داخل وزارة التربية والتعليم الأردنية، أن امتحانات الدورة الأولى لطلاب وطالبات الثانوية العامة قد تمت بنجاح وفقاً لجميع الإجراءات والتدابير  ووفقا لما هو مخطط من قبل وزارة التربية والتعليم وتوجيهات معالي الدكتور عزمي محافظة وزير التربية والتعليم.

وقالت وزارة التربية والتعليم الأردنية، أن نتائج التوجيهي 2023 الأردن الدورة الأولى سيتم إعلانها والكشف عن علامات الطلاب وتفاصيل النتيجة كما سيتم الكشف عن أسماء أوائل التوجيهي في الأردن، وذلك من خلال مؤتمر كبير سينعقد في مقر مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء.

رابط نتائج التوجيهي 2023 الأردن برقم الجلوس tawjihi jo

ومن خلال الخطوات الآتية سيتمكن جميع الطلاب وأولياء الأمور من الحصول على نتائج التوجيهي 2023 الأردن برقم الجلوس والاسم ، سواء من خلال الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية أو من خلال موقع توجيهي الأردن الرسمي والمعتمد من قبل الوزارة.

  • أولاً سيتم الولوج إلى رابط الدخول موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.
  • اختيار أيقونة نتائج التوجيهي 2023 الثانوية العامة.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • اختيار أيقونة البحث والانتظار قليلاً حتى تظهر تفاصيل النتيجة.

أسماء أوائل الثانوية العامة توجيهي 2023 الأردن

بعد الانتهاء من المؤتمر الصحفي الموسع للإعلان عن نتائج التوجيهي 2023 الأردن ، ونشر النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء. سيتم توفير قائمة كاملة بجميع أسماء أوائل التوجيهي الثانوية العامة 2023 في الأردن، وسنكون على قريبين جداً من الحدث وسنوفر لكم هذه القائمة فور توافرها.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى