أخبار التعليم

موقع نتائج التوجيهي التكميلي 2022 الأردن نتائج الثانوية العامة الدورة التكميلية

ينتظر طلاب وطالبات النتيجة التوجيهي الاردن وما زلنا نتابع معكم اعلان عن النتيجة التوجيهية فالكثير من الطلاب و اولياء الامور ينتظرون النتيجة الثانوية العامة في الاردن، أما موعد نتائج التوجيهي او متى ستظهر نتائج التوجيهي لقد اوضحت مديريه الامتحانات بوزارة التربية والتعليم الأردنية، أن عدد مراكز التصحيح والمراجعة والفرز تقدر 37 مركزاً من أجل التجهيز و الاستعداد لنتائج اعلان الثانوية العامة في الاردن ورفعها عبر موقع وزاره التربية والتعليم الأردنية، وقد توقع مدير مديريه الامتحانات بوزارة التربية والتعليم ان النتائج شهاده توجيهيه الأردنية ستظهر خلال اقل من شهر من بدايه اخر يوم الامتحانات.

نتيجة التوجيهي الأردن

تعمل وزاره التربية والتعليم بأهمية كبيره على اوراق تصحيح التي تتضمن دقه النتائج، وتعتبر الشهادة الثانوية العامة من اهم الشهادات في مسيرة الطالب فهي تحدد الكلية الذي سيلحق بها.
بينما تمر عمليه التصحيح من أكثر 21 مرحلة من اجل الحصول على النتائج الدقيقة، كانت وزاره التربية والتعليم قد وفرت كافه سبل الراحة في قاعات الامتحانات من أجل راحه الطلاب.
وقد اكد مدير إدارة الامتحانات والاختبارات بالوزارة أن عملية التصحيح مادتي التربية الإسلامية والتاريخ قد انتهت بشكل نهائي.
وتجرى الآن تصحيح ماده الفيزياء على مسح الضوئي وفي الوقت الحالي جاري عمليه التصحيح مادتي الرياضيات واللغة الإنجليزية، ومازلنا نتابع معكم موعد إعلان النتيجة حيث تسير عمليه التصحيح دي الشهادة التوجيهي بصوره صحيحة وفق للخطة المعتمدة من الوزارة.
بينما اعلنت الوزارة ان الموعد النهائي الاعلان النتائج سوف يعلن عبر الحساب الرسمي للوزارة علي موقع تويتر، الفيس بوك بعد الانتهاء من عمليه التصحيح، النتيجة سوف تكون في الاسبوع الاول من شهر اغسطس القادم.

كيف الاستعلام عن نتائج التوجيهي الأردن

  • الدخول على موقع الوزارة تربيه والتعليم الأردنية moe.gov.jo
  • او الدخول المباشر علي رابط النتائج التوجيهي الأردن tawjihi.jo
  • تحديد الشهادة التوجيهي الأردن لعام 2022.
  • تسجيل بيانات الطالب وتكون صحيح الاسم ورقم الجلوس والبيانات تكون واضحا.
  • أنقر علي البحث لتظهر تفاصيل النتيجة التوجيهي الأردن وفي النهاية نتمنى بنجاح جميع الطلاب ان شاء الله بالتوفيق.

هذا الخبر “موقع نتائج التوجيهي التكميلي 2022 الأردن نتائج الثانوية العامة الدورة التكميلية
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى