أخبار السعودية

موعد نزول حساب المواطن تويتر عبر بوابة حساب المواطن لكل المستحقين الدفعة 69

ننشر لكم موعد ووقت نزول دفعة حساب المواطن من خلال بوابة حساب المواطن، حيث يستعد المستحقون لدفعات حساب المواطن تلقي الدفعة رقم 69 من حساب المواطن، كانت صفحة حساب المواطن على تويتر قد أعلنت عن موعد نزول حساب المواطن الدفعة الحالية

موعد ووقت نزول حساب المواطن الدفعة 69

  • من المنتظر نزول دفعة حساب المواطن الدفعة 69 الخميس العاشر من أغسطس لكل المستحقين.
الدعم الإضافي لحساب المواطن

كانت نتائج الأهلية للدورة 69 قد صدرت في شهر أغسطس، وأعلنت بوابة حساب المواطن إمكانية الإستعلام عن نتائج الأهلية من خلال بوابة حساب المواطن.

كان حساب المواطن قد وجه الشكر لولي العهد السعودي على الموافقة على تمديد العمل ببرنامج حساب المواطن بأليته الحالية وتقديم الدعم الإضافي المؤقت لكل مستفيدي البرنامج ولمدة شهرين وحتى دفعة سبتمبر 2023.

يذكر أن بوابة حساب المواطن ستقوم الخميس 23/1/1445 بإيداع الدفعة 69 من البرنامج ويشمل كذلك تقديم كل الدعم الإضافي المؤقت لمستفيدي برنامج حساب المواطن.

حاسبة حساب المواطن

يمكن معرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن من خلال إستخدام حاسبة الدعم التقديرية من خلال بوابة حساب المواطن.

تفاصيل الدعم الإضافي لحساب المواطن

يذكر أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان قد وجه إلى أهمية تمديد العمل ببرنامج حساب المواطن ومواصلة تقديم كل الدعم الإضافي المؤقت لمستفيدي البرنامج وحتى دفعة سبتمبر 2023.

يذكر أن التوجيه الملكي في شهري يناير وإبريل القادمين مستمر من أجل تقديم الدعم الإضافي ومواصلة فتح التسجيل وتمديد العمل في البرنامج وحتى يوليو 2023 وفق ضوابط معلنة مسبقا.

يذكر أن حساب المواطن قد حدد عدة شروط من أجل الإشتراك في حساب المواطن وأهمها أن يكون سعوديا وأن يكشف عن الدخل المستحق له فضلا عن مجموعة أخرى من الشروط المحددة سلفا من خلال بوابة حساب المواطن.

الجدير بالذكر أن دفعات حساب المواطن يتم صرفها بشكل شهري في العاشر ميلاديا، وحال صادف هذا اليوم إجازة رسمية فإن حساب المواطن في دفعته الجديدة يتم تقديمها أو تأجيلها طبقا للإجازة الرسمية.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى