أخبار السعودية

موعد أخر دوام للبنوك قبل عيد الأضحى 1444/2023 في السعودية

موعد أخر دوام للبنوك قبل عيد الأضحى 1444/2023 في السعودية ، يود البنك المركزي في المملكة العربية السعودية أن يعلن عن موعد آخر دوام للبنوك قبل عيد الأضحى في عام 1444/2023. سيكون آخر يوم للعمل في البنوك يوم الاثنين، الموافق 26 يونيو 2023م. يتوافق ذلك مع تاريخ عيد الأضحى الموافق يوم الأربعاء، الموافق 28 يونيو. البنك المركزي قد حدد جميع تفاصيل العطلة، بما في ذلك تاريخ بدء وانتهاء العطلة، وتاريخ عودة الموظفين إلى العمل بعد العطلة. كما تم الإعلان عن آخر موعد لساعات العمل المصرفية قبل بدء العطلة.

اجازة البنوك عيد الأضحى

بناءً على إعلان البنك المركزي السعودي، ستبدأ عطلة عيد الأضحى المبارك للبنوك في المملكة العربية السعودية في نهاية ساعات العمل يوم الخميس، الموافق 15 يوليو 2023م (5 ذي الحجة 1444هـ)، وستستمر حتى نهاية يوم السبت، الموافق 24 يوليو 2023م (14 ذي الحجة 1444هـ). يجب الإشارة إلى أن هذه الفترة تتزامن مع فترة الإجازة الممنوحة أيضًا من قبل الحكومة السعودية.

الفروع التي لا يشملها قرار اجازة البنوك عيد الأضحى

وفقًا للقرار الصادر عن البنك المركزي في المملكة العربية السعودية، فإن العطلة المعلنة تشمل جميع فروع البنوك في البلاد، باستثناء فروع البنوك السعودية الموجودة في المنافذ الحدودية. كما تشمل العطلة أيضًا الفروع التي تخدم المناطق المكتظة بالسكان، والتي تقدم خدمات لزوار بيت الله الحرام والمسجد النبوي في المدينة المنورة ومكة المكرمة، والتي تُعتبر مدنًا مقدسة.

موعد أخر دوام للبنوك قبل عيد الأضحى

حسب الإعلان الرسمي الصادر عن البنك المركزي السعودي، سيستمر استقبال العملاء في البنوك في المملكة العربية السعودية حتى نهاية ساعات العمل يوم الخميس، الموافق 15 يوليو 2023م (5 ذو الحجة 1444هـ)، ويجب إتمام جميع المعاملات المصرفية قبل هذا التاريخ لتجنب أي مشاكل مالية خلال فترة الأعياد.

موعد عوده البنوك للدوام بعد عيد الأضحى

بعد انتهاء عيد الأضحى المبارك، ستعاود بنوك المملكة العربية السعودية استئناف أعمالها واستقبال عملائها. وبحسب إعلان بنك السعودية للمصانع، سيبدأ العمل من جديد يوم الأحد، الموافق 25 يوليو 2023م (15 ذو الحجة 1444هـ). سيعود الموظفون في هذا القطاع إلى العمل ابتداءً من التاريخ المذكور أعلاه.

 

 

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى