أجهزة محمولة

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra كاملة قبل الإعلان الرسمي

يبدأ خلال أيام العد التنازلي لإنطلاق حدث سامسونج المرتقب الذي تكشف فيه رسمياً عن هواتف  Galaxy S23، واليوم تكشف التسريبات عن قائمة بمواصفات Galaxy S23 Ultra كاملة قبل الإعلان الرسمي.

أكدت التسريبات الجديدة على أن سامسونج تقدم هاتف Galaxy S23 Ultra بمستشعر ISOCELL HP2 الجديد والمميز بدقة 200 ميجا بيكسل.

من جانب أخر تتضمن إعدادات الكاميرة المستشعر المميز بزوايا عرض فائقة الإتساع الذي قدم في إصدار العام الماضي S22 Ultra، إلى جانب مستشعرات telephoto التي تدعم تكبير بصري حتى 3 مرات و10 مرات، ومن المقرر أن يدعم المعالج المستشعرات بآداء أفضل.

Samsung Galaxy S23 Ultra 3 - مدونة التقنية العربية

أيضاً ينطلق Galaxy S23 Ultra برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen2 وفقاً للملصق الإعلاني الذي جاء من فرنسا، كما ينطلق الهاتف بذاكرة عشوائية 8 أو 12 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5.

كما تؤكد التسريبات على أن الهاتف يضم لوحات Dynamic AMOLED بحجم 6.8 إنش، ودقة 1440 بيكسل، وكثافة عرض 500 بيكسل لكل إنش، كما تأتي الشاشة بطبقة حماية من Gorilla Glass Victus 2 الذي يقدم دعم وحماية أفضل.

ويتميز الإصدار الجديد بأبعاد تتوافق تقريباً مع إصدار العام الماضي، بينما يأتي Galaxy S23 Ultra بقدرة بطارية 5000 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 45W.

Galaxy S23 Ultra 8 - مدونة التقنية العربية

أيضاً من المقرر أن يتم شحن الهاتف بنظام تشغيل Android 13، وواجهة One UI 5.1، كما يدعم الهاتف تقنية البلوتوث 5.3، ويدعم Wi-Fi 6E، وNFC.

يذكر أن Galaxy S23 Ultra يتوفر بألوان الأسود، والبنفسجي، والأخضر إلى جانب اللون الكريمي، على أن ينطلق للسوق الأوروبي بسعر يبدأ من 1250 يورو.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

زر الذهاب إلى الأعلى