آخر الأخبار

منصة يوتيوب ستتيح للمستخدمين إرسال اشتراكات مدفوعة كهدية لبعضهم البعض

ابتداءً من الغد، ستمنح منصة يوتيوب المعجبين ومنشئي المحتوى القدرة على إهداء اشتراكات مدفوعة. فقد قام عدد من أصحاب البث المباشر المؤثرين بالتغريد عن هذا الخبر اليوم، وكان الكثير منهم منتشيًا بشأن أداة جديدة لتحقيق الدخل.

ويرى العديد من القائمين بالبث المباشر الاشتراكات على أنها طريقة سهلة لتوليد الإيرادات. لكن منصة يوتيوب تباطأت في إطلاق الميزة التي طال انتظارها لبعض الوقت. وأخيرًا، اختبرت المنصة باليابان هذه الميزة في وقت سابق من هذا العام لعدد محدد من القنوات.

ومن المفترض ان تصبح الميزة متاحة الآن لجميع مستخدمي YouTube Gaming في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

يدفع المشتركون عادةً 4.99 دولارًا شهريًا لعضوية القناة، مما يسمح لهم بالوصول إلى شارات المستخدم والمحتويات الحصرية الأخرى من قبل المبدعين المفضلين لديهم. وأصدرت منصة YouTube Gaming عددًا من الميزات الأخرى الشبيهة بـ Twitch هذا العام، مثل Live Redirects، والتي تسمح لأصحاب البث بإرسال المعجبين إلى مجموعات البث الأخرى أو العروض الأولى.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ منصة يوتيوب ستتيح للمستخدمين إرسال اشتراكات مدفوعة كهدية لبعضهم البعض” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى