آخر الأخبار

منصة واتسآب تعمل على التراجع عن الرسائل المحذوفة والتحقق المزدوج من عمليات تسجيل الدخول والمزيد

ظهرت الكثير من التسريبات مؤخرًا حول الميزات القادمة عبر الإصدارات التجريبية لتطبيق واتسآب. فقد تم العثور على بعض الميزات الجديدة والقادمة بواسطة WABetaInfo في أحدث برنامج Google Play Beta من التطبيق. وعلاوة على ذلك، بدأ التطبيق في طرح ميزة مشاركة الملفات الكبيرة على نطاق أوسع.

ففي الإصدار التجريبي 2.22.13.5، يعمل WhatsApp على القدرة على التراجع عن الرسائل المحذوفة عند استخدام خيار “Delete For Me”. بعد حذف رسالة من خلال النقر على ” Delete For Me”، يعرض WhatsApp رسالة مطالبة في أسفل الشاشة لإعلامك بإمكانية التراجع عن الحذف إذا ارتكبت خطأ. سيكون لديك بضع ثوان للتراجع عن العملية، مما يسمح لك باسترداد الرسالة وحذفها للجميع إذا رغبت في ذلك.

ثانيًا، مع الإصدار التجريبي 2.22.13.6، يطرح WhatsApp مشاركة ملفات كبيرة تصل إلى 2 جيجابايت لجميع المستخدمين على نطاق واسع.

ثالثًا، تم تعطيل واجهة برمجة تطبيقات SplashScreen المستخدمة في Android 12 لإنشاء الرسوم المتحركة الجديدة لبدء تشغيل التطبيق، لذا تظهر شاشة البداية الأصلية لتطبيق WhatsApp الآن. كما ذكرنا، لا يمكن رؤية هذا التغيير إلا على تطبيقات WhatsApp التي تعمل بنظام Android 12.

ووفقا لـ WABetaInfo، فإن WhatsApp يعمل حاليًا على إضافة طبقة أمان إضافية قبل تسجيل الدخول إلى الحساب. عندما تحاول تسجيل الدخول برقم هاتف على هاتف محمول مختلف، فستحتاج إلى رمز تحقق إضافي للتأكيد.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ منصة واتسآب تعمل على التراجع عن الرسائل المحذوفة والتحقق المزدوج من عمليات تسجيل الدخول والمزيد” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى