آخر الأخبار

منصة واتسآب تطرح ميزة Communities لتجميع المجموعات المشتركة

أعلنت منصة WhatsApp اليوم عن خططها لتقديم ميزة Communities، وهي ميزة لتجميع المجموعات ذات الاهميات المتشابهة معًا.

سيتمكن المستخدمين من إنشاء “مجتمع” عن طريق إضافة مجموعات تتميز بموضوع مماثل. ويمكن لمسؤولي المجتمع بعد ذلك إدارة المجموعات من الداخل وإرسال الرسائل إلى جميع المجموعات مرة واحدة. وبهذه الطريقة يمكن للمحادثات الفردية المتعلقة بتلك المجموعة أن تستمر مع الحصول أيضًا على إعلانات تؤثر على جميع المجموعات في نفس الوقت. ستدعم المجتمعات التشفير التام بين الأطراف.

فيما يتعلق بقابلية الاكتشاف، قالت منصة WhatsApp إنها لن تضيف القدرة على البحث عن أو اكتشاف مجتمعات جديدة على عكس التطبيقات الأخرى. ستعمل الشركة أيضًا على تقليل القدرة على إعادة توجيه الرسائل من الحد الحالي البالغ خمسة إلى مجموعة واحدة فقط في كل مرة، وذلك في محاولة للحد من انتشار المعلومات الخاطئة داخل مجموعات المجتمع.

سيحظر التطبيق أيضًا أعضاء المجتمع أو المسؤولين الفرديين وسيتم تفكيك المجتمع إذا أصبح على دراية بأنشطة غير قانونية أو عنيفة أو بغيضة داخل المجتمع.

سيتم طرح هذه الميزة الجديدة خلال هذا الأسبوع لمجموعة مختارة من المستخدمين وستتوسع ببطء لتشمل الباقي.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ منصة واتسآب تطرح ميزة Communities لتجميع المجموعات المشتركة” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى