آخر الأخبار

منصة نتفليكس تعمل على تطوير ميزات البث المباشر

تخطط منصة نتفليكس لتقديم ميزة لبث المباشر لقوائمها القادمة من العروض غير المكتوبة والعروض الكوميدية الخاصة، وفقًا لتقرير Deadline، فقد أخبرت نتفليكس المنفذ أنه في المراحل الأولى من التطوير.

ويشير الموعد النهائي إلى ان الشركة يمكن أن تستخدم هذه التقنية لإجراء تصويت مباشر للعروض التنافسية مثل Dance 100 القادمة والمجموعات الجوية من مهرجان Netflix Is A Joke السنوي.

لم يتم تحديد تاريخ طرح الميزة حتى الآن، مع وجود فريق صغير فقط داخل الشركة يقال إنه في المراحل الأولية من تطوير التكنولوجيا.

وذكرت صحيفة The Wall Street يوم الجمعة أن الشركة قامت مؤخرًا بتحديث إرشاداتها الثقافية لإضافة قسم جديد بعنوان “التعبير الفني”.

وقالت نتفليكس للصحيفة إنها أمضت الـ 18 شهرًا الماضية في مناقشة القضايا الثقافية مع الموظفين. كما تقول إنها كتبت الإرشادات المعدلة لمساعدة الباحثين عن عمل على اتخاذ قرارات مستنيرة حول ما إذا كانت نتفليكس هي الشركة المناسبة لهم.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ منصة نتفليكس تعمل على تطوير ميزات البث المباشر” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى