أخبار التعليم

هنااا.. منصة مدرستي طريقة تسجيل حضور الطلاب اليومي وتحضير الدروس اليومية للمعلم عبر Madrasty 1444

منصة مدرستي والتي بدأت عمليات بحث الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين تتزايد لمحاولة الوصول إلي رابط فعال للمنصة، وذلك مع بدأ العام الدراسي الجديد، حيث يمكنكم الاستفادة من عدد لا حصر له من الخدمات التي تتيحها لكم المنصة، وذلك بعض تصنيفها ضمن اقوي منصات التعليم اون لاين في العالم، ومن ثم باتت مدرستي هي المنصة التعليمية الأولي في المملكة العربية السعودية، لذلك نوفر لكم رابط منصة مدرستي طريقة تسجيل حضور الطلاب اليومي، في الوقت نفسة نوفر لكم عرض توضيحي بالخطوات لكيفية تحضير الدروس اليومية للمعلم عبر Madrasty 1444.

منصة مدرستي طريقة تسجيل حضور الطلاب اليومي

أما عن خطوات إثبات الحضور اليومي عبر مدرستي، من أجل حضور درس عبر المنصة فانة عليك تسجيل حساب الطالب أو تسجيل دخول حساب ولي الامر عبر مدرستي، علما بأن المنصة تستقبل الطلاب في المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية يوميا، واليكم خطوات تسجيل الحضور اليومي للطلاب

  • قم تسجيل الدخول الي رابط منصة مدرستي.
  • الآن عليك الانتقال الى الصفحة الرسمية لمنصة مدرستى.
  • سيتم اظهار الجدول الدراسى للطالب حسب المرحلة التعليمية، قم باختيار الحصة المراد الحضور بها.
  • الآن عليك الضغط على رابط الدرس المسجل، وذلك في حالة لم تحضر الدرس المباشر، من أجل عرض فيديو الحصة ليتم على الفور اشعار المدرس بانك ترغب فى حضور الدرس.
  • لاحظ أنة اذا كانت عرض الحصة بشكل مباشر ستظهر لك رابط الدرس عقب الضغط على الحصة.
  • عليك مراعاة الانتظار قليلا حتى يتم قبولك من قبل المعلم لحضور الدرس.
  • اخيرا يمكن للطالب التواصل مع المدرس مباشرة والضغط على كلمة غرف الدردشة.

كيفية تحضير الدروس عبر مدرستي

في حالة كنت أحد المعلمين/ المعلمات المتخصصين في تقديم شروحات للمناهج التعليمية عبر مدرستي، اليكم خطوات تحضير الدروس على منصة مدرستى الالكترونية

  1. قم بالضغط على الجدول الدراسى.
  2. اختيار الفصل من الجدول الدراسى من اجل اعداد درس له.
  3. قم بالضغط على اعداد الدرس الان.
  4. استكمال بيانات الدرس من حيث نوع الدرس ومساء الدرس.
  5. ثم الضغط على ايقونة التالى.
  6. ثم استكمال عناصر الدرس عن طريق تحقيق الاهداف والمحتوى الرقمى، واضافة الاثراء والواجبات من حيث مهام او انشطة او اختيارات.

خدمات منصة مدرستي التعليمية

هذا ويمكنك الان التوجة الي رابط منصة مدرستي التعليمية واكتشاف عدد مهول جدا من الخدمات، وابرزها خدمات التعليم اون لاين من خلال الحضور المباشر للدرس أو الاستمتاع إلي الحصص المسجلة، كذلك خدمة تسجيل الحضور اليومي للطلاب، بالإضافة إلي إمكانية رفع الواجبات، وبالنسبة للمعلم يمكن تحضير الحصص اليومية والاسبوعية عبر المنصة.

كيفية التواصل مع منصة مدرستي

من أجل التواصل مباشرة مع منصة مدرستي فيمكنكم القيام بذلك فعليا، وذلك من خلال التواصل مع رقم الدعم وهو 19996، علما بأن هذا الرقم مخصص للدعم الفني فقط، لكن إذا كان ولي الامر بحاجة إلي التواصل عبر المنصة يمكنه ذلك مباشرة من خلال تسجيل الدخول بحساب ولي الامر منصة مدرستي والتواصل مباشرة مع المعلمين والتعرف علي مستوي الطالب الدراسي أو معدل الحضور للطالب.

أما عن المستهدفين في منصة مدرستي فهم الطلاب في جميع المراحل التعليمية، حيث إن المنصة تعمل علي تقديم شروحات كاملة للطلاب في جميع المراحل التعليمية المختلفة من المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة، ومن ثم تعتبر المنصة وجهة الالف من الطلاب، والذي يتوجهوا إلي رابط منصة مدرستي يوميا من أجل تسجيل الدخول مدرستي ميكروسوفت تيميز، أو من أجل التواصل مع المعلمين.

 

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى