أخبار التعليم

منصة مدرستي تسجيل جديد madrasati.sa تسجيل الدخول لولي الأمر مدرستي الواجبات

تزامناً مع اقتراب دخول المدارس للعام الدراسي الجديد 1444 بدأ البحث في ازدياد عن منصة مدرستي تسجيل جديد، وما هي طريقة وخطوات عمل حساب جديد على منصة مدرستي التعليمية، وذلك لأهمية المنصة بالنسبة للطلاب وأولياء الأمور لما تقدمه المنصة من خدمات تعليمية عديدة، حيث قامت وزارة التعليم السعودية ومنذ ظهور وباء كورونا الخطير في اللجوء إلى التعليم عن بعد، لذلك قامت الوزارة بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص بعمل العديد من المواقع الإلكترونية والمنصات التعليمية لإتاحة التعليم عن بعد للطلاب، وتقدم منصة مدرستي العديد من الخدمات منها منصة مدرستي الواجبات والتي يتم من خلالها حل الواجبات وتصحيحها من قبل المعلم، كما أن المنصة تقدم تعليم تفاعلي دون ملل للطلاب مما يجع العملية التعليمية ممتعة وشيقة.

ثقفني
ثقفني

منصة مدرستي تسجيل جديد 1444

يبحث الكثير من الطلاب عن كيفية تسجيل مستخدم جديد في منصة مدرستي. وما هي الخطوات لإنشاء حساب على منصة مدرستي ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول على موقع منصة مدرستي التعليمية الإلكتروني schools.madrasati.sa.
  • بعد الدخول إلى المنصة يتم النقر على أيقونة “تسجيل جديد”.
  • الخطوة التالية هي تعبئة كافة البيانات المطلوبة.
  • إدخال رقم الهوية \ الإقامة والجوال ورمز التحقق.
  • سيتم إرسال كود التحقق في رسالة نصية عبر الجوال قم بإدخال الكود في خانة كود التحقق.
  • ستظهر بيانات منصة مدرستي (كلمة المرور واسم المستخدم) احتفظ بها.
  • قم بالنقر على أيقونة “دخول”.
  • الدخول بحساب مايكروسوفت لأطفال روضتي والكادر التعليمي والطلاب.
  • الدخول بحساب نظام نور لولي الأمر والإداريين.

منصة مدرستي الواجبات

نقدم لكم في هذه الفقرة طريقة حل الواجبات عبر منصة مدرستي. يجب في البداية تسجيل الدخول لمنصة مدرستي. بعد الدخول للمنصة سوف تلاحظ ثلاث خطوط قم بالنقر عليها. بعد الضغط عليها سوف تظهر أمامك قائمة جانبية قم باختيار الخيار الثالث وسوف يتم النقل إلى صفحة الواجبات. انزل لأسفل الصفحة سوف يظهر أمامك الواجبات المطلوب حلها وفي اليسار أيقونة “حل الواجب” قم بالنقر عليها.

schools.madrasati.sa

منصة مدرستي تسجيل الدخول لولي الأمر. كما نعلم أن المنصة تقدم العديد من الخدمات لولي الأمر. لذلك يسعى أولياء الأمور للاستفادة من هذه الخدمات ولذلك يبحثون عن كيفية دخول منصة مدرستي. ويتم دخول منصة مدرستي لأولياء الأمور من خلال حساب ولي الأمر الموجود في نظام نور.

إلى هنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال والذي تناولنا فيه منصة مدرستي تسجيل جديد وطريقة دخول منصة مدرستي لولي الأمر.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى