أخبار التعليم

منصة مدرستي تسجيل الدخول 1444 للطلاب وأولياء الأمور خدمات منصة مدرستي الواجبات

منصة مدرستي تسجيل الدخول أصبح محل بحث كبير الآن من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، حيث يزداد البحث بصورة كبيرة مع دخول وبداية العام الدراسي الجديد عن خدمات منصة مدرستي التعليمية، فقد تم إنشاء المنصة مع ظهور وباء كورونا الخطير ولجوء معظم دول العالم للتعليم عن بعد، وكانت المملكة العربية السعودية من أوائل الدول التي استخدمت التكنولوجيا الحديثة في التعليم من خلال تفعيل المنصات التعليمية والمواقع الإلكترونية المختلفة.

خدمات منصة مدرستي كثيرة وعديدة للطالب ولولي الأمر ولجميع المهتمين بالعملية التعليمية والمتفاعلين معها، حيث تتيح المنصة للمعلم إجراء الاختبارات وإعطاء الواجبات للطلاب، كما تمكن المعلم من تصحيح الاختبارات والواجبات وإعطاء الدرجات للطلاب، كما يتيح تطبيق مدرستي الوصول إلى هذه الخدمات بكل سهولة ويسر من خلال واجهة التطبيق السهلة، لذلك نقدم لكم هذا المقال عبر موقع ثقفني حتى نوضح لكم رابط التسجيل في منصة مدرستي وطريقة التسجيل للطالب ولولي الأمر.

عزيزي المعلم / عزيزتي المعلمة

يمكنك الآن حفظ درسك بعد إعداده على #منصة_مدرستي لتتمكن من استخدامه في أكثر من حصة دراسية. pic.twitter.com/aLNxilHwsn

— منصة مدرستي (@moe_madrasati) October 13, 2022

منصة مدرستي تسجيل الدخول 1444

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن طريقة دخول منصة مدرستي التعليمية. وسوف نشرح لكم خطوات الدخول بالتفصيل عبر السطور القادمة.

  • الدخول على موقع منصة مدرستي الإلكتروني schools.madrasati.sa.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق والضغط على “تسجيل الدخول”.
  • إذا لم يكن لديك حساب على المنصة فقم بالضغط على أيقونة “تسجيل جديد” واتبع خطوات التسجيل المعروفة.

madrasatimadrasati

منصة مدرستي الواجبات

تتيح منصة مدرستي للطلاب حل الواجبات بطريقة إلكترونية سهلة وإرسال الحل للمعلم عبر المنصة لتصحيح الواجب. ويتم ذلك من خلال دخول المنصة والضغط على الثلاث خطوط الموجودين أعلى الشاشة. سوف تظهر أمامك قائمة جانبية قم باختيار الخيار الثالث وقم باختيار الواجبات. سوف تظهر أمامك عرض بقائمة الواجبات المعروضة قم بالضغط على الواجب المطلوب وابدأ في الإجابة وبعد الانتهاء اضغط إرسال.

منصة مدرستي كادر الطلاب

كما أوضحنا في هذا المقال أن منصة مدرستي تعد مدرسة إلكترونية للطالب. لذلك يحرص جميع الطلاب على الاستفادة منها بطريقة كبيرة. ويتم ذلك من خلال الذهاب إلى موقع المنصة الإلكتروني. والدخول بحساب مايكروسوفت للكادر التعليمي. ثم إدخال اسم المستخدم والضغط على التالي ثم تسجيل الدخول.

زر الذهاب إلى الأعلى