أخبار التعليم

منصة مدرستي التعليمية السعودية وطريقة تسجيل الدخول بأسهل الخطوات من خلال تطبيق توكلنا

وعن أهم الأخبار داخل المملكة العربية السعودية . نتحدث اليوم عن موضوع يهم الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بالمملكة . وكما ذكرنا الطلاب وأولياء الأمور وكذلك التعليم بالمملكة فلابد أن يكون حديثنا اليوم عن أهم منصة تعليمية دخل الملكة وهي منصة مدرستي . منصة مدرستي هي أحد أهم المنصات المخصصة من قبل وزارة التعليم السعودي . والتي من أهم مميزاتها هي توفير وتقديم أكبر كم من المساعدات والمعلومات القيمة لكافة طلاب المملكة بمختلف انواعها . كما أنها ليست منصة تعليمية بل كذلك هي منصة تربوية . حيث أنها تقوم بتعليم الطلاب الضوابط المناسبة لهم . كذلك تحتوي منصة مدرستي على جميع المقررات الخاصة بالطلاب من مقررات وأنشطة كذلك تحتوي على الواجبات المدرسية والاختبارات . اما الان لجميع متابعينا  داخل المملكة العربية السعودية عبر موقعنا موقع ارابيا . سوف نتحدث سويا على كيفية الدخول عبر المنصة التعليمية الكبيرة منصة مدرستي من خلال تسجيل الدخول بالخطوات . منصة مدرستي التعليمية السعودية وطريقة تسجيل الدخول بأسهل الخطوات من خلال تطبيق توكلنا - مدونة التقنية العربية

 منصة مدرستي وتسجيل الدخول بالخطوات

  • أولًا / قم بالدخول مباشرة على الموقع الرسمي الخاص بمنصة مدرستي الإلكترونية.
  • ثانيا / للعلم انه تم الربط بين منصة مدرستي وبين تطبيق توكلنا وذلك من أجل الحصول على جميع بيانات الدخول بصورة صحيحة وسليمة .
  • ثالثا / ومن ثم على المتقدم القيام بفتح تطبيق توكلنا ومن ثم يقوم بالدخول مباشرة على منصة مدرستي . وبعد ذلك  على الطالب كتابة اسمه ومن ثم الحصول على البريد الإلكتروني وكذلك كلمة المرور.
  • رابعا / وبعد ذلك عليه القيام بالعودة مرة اخرى إلى منصة مدرستي . ومن ثم القيام بالضغط على الدخول من خلال مايكروسوفت أوفيس.
  • خامسا / كل ماعليه فعله في الوقت الحالي هو كتابة البريد الإلكتروني بالإضافة إلى كلمة مرور مؤقتة . وبعد ذلك له الخيار في تعديلها فيما بعد .
  • سادسا / أما في تلك الخطوة سوف يتم تفعيل الحساب وذلك من خلال كتابة البريد الإلكتروني واضافة كلمة المرور المؤقتة.
  • سابعا / على القيام بالتوجه إلى أمر تفعيل الحساب عن طريق كتابة البريد الإلكتروني وإضافة رقم الهاتف.
  • ثامنا / سوف يظهر للمتقدم رمز التحقق قم بالحصول عليه وكتابته مرة أخرى في البيانات . ومن ثم عليه الضغط على كلمة أمر البقاء في تسجيل الدخول واخيرا عليه إختيار نعم.

زر الذهاب إلى الأعلى