أخبار السعودية

منصة ضمان تكشف عن رقم الضمان الصحي لتقديم الشكاوى أو الاستفسارات

كشفت منصة ضمان عن رقم الضمان الصحي لمن يرغب في التواصل سواء للرد على إستفسارات أو حتى تقديم شكوى ويكون الرقم الموحد لهم هو 920001177، ويقدم الرقم عبر ممثلي خدمة العملاء حلول كثيرة، حيث يمكنك إن كنت صاحب عمل التواصل معهم في حال تقاعست شركة التأمين عن رفع وثائق أصحاب العمل على نظام الوثائق المطور، كما أن قنوات التواصل مع الضمان الصحي متعددة حيث يتاح الآن حساب رسمي لهم على منصة التواصل الإجتماعي تويتر فضلا عن توافر بريد إلكتروني لهم في حال أردت إرسال مستندات وخلافه، علاوة على ذلك فقد أصبح متوفر الآن تطبيق للمجلس على الهواتف المحمولة لتسهيل الوصول لأي خدمة يقدمها المجلس الصحي، كما أن المجلس متوفر على منصات عدة مثل فيسبوك وتويتر ولينكد إن.

رقم الضمان الصحي

أتاحت منصة ضمان الآن رقم الضمان الصحي للتواصل من أجل الرد على الاستفسارات أو تقديم شكوى في أي جهة ذات صلة قد أضرتك بأي شكل من الأشكال عبر فريق مدرب من خدمة العملاء على رقم 920001177، وليس ذلك فقط فيمكنك التواصل مجانا عبر الحساب الرسمي لهم على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

تقدم منصة ضمان العديد من الخدمات الإلكترونية التي تتعلق بالتأمين الصحي مجمعة في مكان واحد بدون عناء الذهاب لأي مكاتب تسهيلاً على المستفيدين، حيث يمكنك عمل استعلام عن حالة التأمين الخاص بك عبر المنصة أو معرفة مقدمي الرعاية الصحية.

كذلك يمكنك معرفة شركات التأمين والمؤمن عليهم وشركات إدارة المطالبات وغيرها الكثير من الخدمات التي وفرت كثيرًا على كل المستفيد وهي خدمات يقدمها الضمان على مدار الساعة.

الاستعلام عن التأمين الصحي

يمكنك الآن الاستفادة من الخدمات الإلكترونية وعمل استعلام عن التأمين الصحي بسهولة وبشكل إلكتروني كامل عبر موقع مجلس الضمان الصحي عن طريق خطوات بسيطة في اقل من دقيقتين بالطريقة التالية:

  • قم بالدخول على من ضمان الإلكترونية.
  • ثم قم بالضغط على السهم أعلى يسار الشاشة.
  • تظهر لك عدة خيارات اختر منها الخدمات الإلكترونية.
  • تنسدل لك عدة خيارات اختر منها استعلام عن حالة التأمين.
  • تفتح لك صفحة جديدة مرر الصفحة للأسفل قليلا تجد حالتك المراد الاستعلام عنها فانقر على الدخول للخدمة.
  • بعد ذلك أدخل رقم بطاقة الهوية في الخانة المخصصة أو رقم بطاقة الاحوال.
  • ثم أدرج الرمز المتغير واضغط على ارسال بعد ذلك تصلك البيانات المراد الاستعلام عنها.

ظهر هذا الخبر اولا على موقع masrmix

زر الذهاب إلى الأعلى