أخبار السعودية

معارض بيع سيارات بالتقسيط بدون مقدم 1444 والعروض الجديدة

معارض بيع سيارات بالتقسيط بدون مقدم هي الجهات التي تسعى إلى التيسير على العملاء في المملكة العربية السعودية فتمنحهم فرصة الحصول على سيارة تقسيط بدون كفيل وبدون دفعة أولى لأحدث الفئات، فهل تريد شراء سيارة تويوتا جديدة أو سيارة تويوتا مستعملة بنظام التقسيط؟ إذن يتعين التواصل مع أحد المعارض المتخصصة في تقديم حلول تقسيط سيارات إسلامي بدون مقدم.

معارض بيع سيارات بالتقسيط بدون مقدم

استطاع عبداللطيف جميل أن يوفر عروض تقسيط السيارات المستعملة والجديدة للعملاء من كافة الجنسيات في السعودية، ويمكن الاطلاع عل آخر عروضه التي يوفرها على سيارة تويوتا أو أنواع أخرى من خلال التالي:

  • الدخول إلى معرض عبداللطيف جميل.
  • ثم اختيار أخر العروض.

يمكن الاطلاع والاستفادة من العروض الجديدة عبر شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل والإجارة والبدء في التقديم عن طريق إرسال الأرواق الرسمية المطلوبة.

طريقة شراء سيارة بدون مقدم بالتقسيط

يمكن معرفة فئة السيارة التي تناسبك بناءً على الدخل الشهري الذي تحصل عليه أما عن آلية الشراء فهي تبدأ من خلال التالي:

  • الدخول إلى موقع عبداللطيف جميل.
  • ثم الدخول إلى حاسبة التمويل أو معرفة السيارة التي تناسبك.
  • يمكن الاختيار من بين الأنواع المتاحة منها سيارة تويوتا.
  • عليك كتابة صافي الدخل الشهري.
  • إذا انتهيت من كتابة كافة التفاصيل فانقر على خيار استعراض.

وإذا قمت بتحديد نوع السيارة فيمكن إرسال نسخة من الأوراق الرسمية المطلوبة إلى المعرض لتقسيط السيارة عن طريق عنوان البريد الإلكتروني المتاح بالموقع، والأوراق ستكون نسخة من بطاقة الهوية أو الأحوال ونسخة من رخصة القيادة ولا بد أن تكون سارية المفعول، وخطاب من جهة العمل بإجمالي الدخل الشهري للعملاء.

عروض تقسيط سيارات تويوتا

أطلق معرض عبداللطيف جميل عروض لتقسيط سيارات تويوتا بدون مصروفات إدارية لموديلات مُحددة كما يمكن سداد قيمة الأقساط في فترة خمس سنوات بحد أقصى ومنها تقسيط تويوتا رايز موديل 2023 فئة اكس ال أي 1.2 بدفعات شهرية 1167 ريال سعودي أو فئة ليميتد بدفعات شهرية 1285 ريال سعودي على مدار خمس سنوات علمًا بأن الأسعار قد تتغير بسبب العديد من العوامل من بينها السجل الائتماني للعملاء.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى