أجهزة محمولة

مشكلة تواجه مستخدمي هاتف Galaxy S22 Ultra في نظام GPS

يواجه مستخدمي هاتف Galaxy S22 Ultra مشكلة في الفترة الأخيرة في الإتصال بنظام GPS، ولقد إرتفع عدد الشكاوى بشكل أكبر مؤخراً.

إرتفع عدد الشكاوى التي تؤكد على وجود مشكلة في الإتصال بنظام GPS في هاتف Galaxy S22 Ultra، ولقد رصدت العديد من الشكاوى التي أشارت إلى أن نظام GPS لا يعمل مع التطبيقات الخاصة بالتنقل والخرائط مثل تطبيقات Google Maps و Waze.

Galaxy S22 Ultra 25 - مدونة التقنية العربية

ولقد أشارت تقارير المستخدمين التي نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي إلى أن المشكلة تؤثر على المستخدمين في السوق الأوروبي بشكل خاص من مستخدمي نموذج Galaxy S22 Ultra الذي يتضمن معالج Exynos.

من جانب أخر لم تؤكد التقارير على توسع المشكلة الى النماذج المميزة بمعالج كوالكوم  Snapdragon من الهاتف، إلا أن شركة سامسونج تدرك المشكلة وبدأت في العمل على إصلاحها بالفعل، دون أن تحدد العملاق الكوري موعد لدفع هذا الإصلاح.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ مشكلة تواجه مستخدمي هاتف Galaxy S22 Ultra في نظام GPS” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى